أهلا بكم كل متابعي موقع مطبات داخل الوطن العربي، نقدم لكم الآن موضوعا جديدا حول كتاب لاقى شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وهو من الكتب المفيدة والتي تناقش العديد من الأفكار الخاصة بحب الذات والآخرين، وهو كتاب كافيين الأفكار، فهيا بنا نتعرف على كافة التفاصيل حول تحميل كتاب كافيين الافكار pdf.

تحميل كتاب كافيين الافكار pdf

يمكنكم تحميل كتاب كافيين الافكار pdf من جوجل بلاي، حيث يتوفر الكتاب، كما يمكنكم تحميله من خلال موقع واتباد الشهير المتخصص في قراءة الكتب والروايات، ومن هنا حمل الكتاب من مكتبة نور.

 كتاب كافيين الافكار pdf

يتحدث كتاب كافيين الأفكار عن فكرة حب الذات وتقديرها، وكيفية إقامة علاقة ناجحة مع الآخرين، مع نشر الحب والرحمة في المجتمع، وعملت الكاتبة هالة الصيدلاني على رصد بعض المعلومات العلمية التي تساعد الفرد في التخلص من الصراعات التي يعيشها، وكيفية تحقيق التوازن بين العقل والعاطفة، حتى يستطيع الإنسان العيش في سلام بعيدا عن اي صراع.

 كتاب كافيين الافكار

كتاب كافيين الأفكار هو كتاب تم إصداره خلال عام 2011، ولكنه عاد مرة أخرى إلى تصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الكتاب شهرة كبيرة، حيث يتناول قضايا الأزواج والعلاقات الاجتماعية، وضرورة القدرة على مراعاة مشاعر الآخرين، وأيضا يتطرق إلى الحديث عن حب الذات.

مؤلف كتاب كافيين الافكار

هالة الصيدلاني هي كاتبة شهيرة وهي مؤلفة كتاب كافيين الأفكار، وتحدثت في الكتاب عن أفكار تساعد على حب الذات والآخرين، ونجحت في حصد جماهيرية كبيرة بسبب هذا الكتاب.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ تحميل كتاب كافيين الافكار pdf، وهو كتاب تم إصداره يوم 5 ديسمبر 2011، وعاد مرة أخرى إلى التريند من جديد، ولكل محبي الروايات، تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات لمعرفة كل ما هو جديد وحصري، إلى اللقاء في موضوع جديد متابعينا الكرام.