لعبة التحدي الوردي هي أحد الألعاب المميزة و المثيرة مقارنة بالألعاب الإلكترونية، ويمكن تحميلها بمنتهى السهولة من خلال رابط مباشر.

إنها لعبة فريدة من نوعها للفتيات وفيها مجموعة من التحديات والألغاز للفتيات تضم لعبة Pink Challenge شخصيات فتاة في كل مرحلة من مراحل لعبها وستساعدك على الانتباه إلى الجوانب الجميلة للفتيات، كما أن كل تحد يتضمن مجموعة من الكلمات التي يجب أن تكتشفها وتكملها لذا تأكد من أن التحدي الذي تختاره يعتمد على مستوى مهارتك.

كيفية تحميل اللعبة

  • قم بفتح متجر App Store على هاتفك الذكي.
  • أعثر على لعبة التحدي كلمة فتاة الوردي.
  • انقر فوق زر التحميل.
  • امنح إذنًا بتثبيت الألعاب على هاتفك.
  • يبدأ عداد الوقت في العد لتحميل اللعبة.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، افتح اللعبة واستعد لحل الألغاز التي تظهر أمامك.

تحميل لعبة التحدي الوردي برابط مباشر

يمكن أن تساعد لعبة Pink Challenge الفتيات على تطوير مهاراتهن اللغوية وإبداعهن وذكائهن العقلي مع الميزات والمفردات التي تتضمنها مما يمنحهن قدرًا كبيرًا من المفردات وإبداعات اللغ، ولديك الفرصة لمعرفة المزيد عن الكلمات وتطوير مهاراتك اللغوية من خلال هذه اللعبة.

تعد هذه اللعبة من أحدث وأرقى ألعاب التحدي للفتيات العربيات لأنها أكثر ألعاب التحدي متعة، والتي يمكنك تنزيلها بسهولة على هاتفك والبدء في إكمال آخر التحديات.

تتضمن هذه اللعبة مجموعة متنوعة من الألعاب مثل المراحل الممتعة والألغاز والتي ستعمل على تطوير المهارات اللغوية والإبداع.

هناك العديد من الطرق للاستمتاع والالتفاف ولكن الأشياء التي يمكنك القيام بها في نفس الوقت لن تكون كما هي في الحياة اليومية مثل Pink Challenge Words.

إذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة للألغاز والكلمات المتقاطعة وألغاز الصور المقطوعة و ألغاز الصور المقطوعة وتنظيمها ، تعد لعبة Pink Challenge Words الخيار الأمثل لك.

لتحميل اللعبة أنقر هنا