Monster Demolition هي لعبة حققت نجاحًا هائلاً خلالها تأخذ دور سائق شاحنة مكلف بإنقاذ البشرية من براثن الوحوش الهائلة من أجل إحداث أكبر قدر ممكن من الضرر تطالبك اللعبة بالتفاوض في شارع ذي اتجاه واحد واختيار مسار وضرب منحدر ثم الاصطدام مباشرة بالخصم.

النمط المرئي للعبة منقسم، ويأتي مع ما مجموعه 52 وحشًا متحركًا للاعب لتدميرها من الممكن العثور على الأساطير القديمة التي تتضمن الديناصورات والأبطال الخارقين وقصص الرعب والمزيد ستحتاج إلى استخدام مجموعة متنوعة من الهجمات المختلفة على المخلوقات حتى تستسلم أخيرًا لضغطك.

تحميل لعبة Monster Demolition

Monster Demolition هي لعبة فيديو مثالية لتلعبها إذا كنت تستمتع بالألعاب التي تنطوي على الكثير من المذابح والفوضى يحتوي على مساحة ذاكرة منخفضة وهو مصمم للعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع الغالبية العظمى من أجهزة Android.

من ناحية أخرى لن يجلس خصومك ويأخذون هذا وهم مستلقين سوف يردون على هجومك بعدد كبير من الخيارات الهجومية بما في ذلك الكرات النارية ومسامير الطرق والقنابل التي يتم إلقاؤها نتيجة لذلك يجب أن تكون دائمًا على استعداد لتجاوز هذه العوائق والهروب منها.

بينما تشق طريقك في اللعبة، ستفتح القدرة على تعديل شاحنتك الصغيرة لإحداث المزيد من الضرر للأشياء القابلة للتدمير سيارة شرطة وسيارة نصفية بالحجم الكامل مثالان على أنواع المركبات التي تندرج تحت فئة الاختيارات كلما كانت الشاحنة أكبر ، قل عدد الضربات التي ستحتاجها للهبوط من أجل القضاء على الخصم تمامًا.

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو حقيقة أن اللعبة تجري في ثمانية بيئات متميزة ومذهلة تتراوح من ناطحات السحاب الحضرية إلى قمم الجبال المغطاة بالثلوج. بالإضافة إلى ذلك سيتعين عليك التعامل مع العوامل البيئية الخاصة بالمنطقة، مثل العواصف الرعدية وزخات النيازك والأعاصير ستزداد صعوبة اللعبة نتيجة هذه الإضافة.