تحميل ومشاهدة فيلم de leerling مترجم كامل بجودة عالية

تحميل ومشاهدة فيلم de leerling مترجم كامل بجودة عالية.. فيلم “De Leerling” هو فيلم أجنبي صدر عام 2015، ينتمي إلى فئة الدراما والإثارة. يتتبع الفيلم قصة طالب شاب يبلغ من العمر 23 عامًا يستغل علاقته بمعلمته البالغة من العمر 40 عامًا لتحقيق مصالحه الشخصية. يجمع الطالب بالمعلمة يوميًا ويقومون بأنشطة خاصة سويًا. يعرض الفيلم الكثير من المشاهد المثيرة للاهتمام حول علاقتهما. “De Leerling” هو فيلم يثير الجدل ويعرض قصة تناولت الحب والشغف والتواطؤ في إطار درامي مثير.

قصة فيلم de leerling:

تدور قصة فيلم De Leerling حول لانا، معلمة في المدرسة الثانوية، التي تحاول التعايش مع بيني، الطالب الجديد الذي يتمتع بطبع عدواني ومظلم. تتطور العلاقة بينهما إلى علاقة انجذاب مظلمة، وتحاول لانا تغيير سلوك بيني من خلال تقديم دروس تعليمية خاصة له. يتميز الفيلم بتشويقه ودراماته ورومانسيته، ويستحق المشاهدة لما يقدمه من قصة جذابة ومشوقة. يمكن مشاهدة الفيلم كاملاً بجودة عالية على الإنترنت.

ابطال فيلم de leerling:

  1. هيلينا ريجين (Halina Reijn): تجسد شخصية لانا، معلمة في مدرسة ثانوية هولندية.
  2. تيس بورمانس (Thijs Boermans): يلعب دور بيني، طالب مراهق يبلغ من العمر 17 عامًا، ويشكل تحدٍا لمعلمته لانا.
  3. علي بن هورستينج (Ali Ben Horsting): يجسد شخصية بني، وهو طالب في نفس المدرسة.
  4. فنا إبينج (Fenna Ebbinge): تجسد شخصية فنا، وهي طالبة في المدرسة أيضًا.

فيلم “De Leerling” هو فيلم تلفزيوني هولندي صدر في عام 2015 وتولى إخراجه روتجر فينسترا. يركز الفيلم على العلاقة بين المعلمة لانا والطالب بيني، والجاذبية الظلامية التي يشعر بها بيني نحو لانا.

بفضل تجسيدها المميز لشخصية لانا، تقدم هيلينا ريجين أداءً مميزًا كمعلمة فيلم وتنقل ببراعة التحديات والصعوبات التي تواجهها في التعامل مع طالب صعب مثل بيني.

علاوة على ذلك، يشارك في الفيلم أيضًا علي بن هورستينج في دور بني وفنا إبينج في دور فنا، مما يعزز قوة التشكيل الفني للفيلم.