تسجيل المرتزقة الفصل 108
تسجيل المرتزقة الفصل 108

سيستغرق الفصل 108 من تسجيل المرتزقة بقصة مليئة بالإثارة. الفصل الأخير مهد الطريق لانتهاء الفوضى بأكملها. شوهد أن جد إيجين كان يسير في الشارع. تبعه بعض الحمقى لإخافته بهجوم وهمي. لكن سيد إيجين كان في ذلك المكان، وأنقذ حياته. ومع ذلك، ستصبح الأمور شديدة النيران عندما تعرف الشخصية الرئيسية ذلك. دون أن تأخذ الكثير من وقتك، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

في القصة التالية، سيتعرف المشجعون على رد فعل إيجين. لم نر أبدًا الشخصية الرئيسية في وضع يتعرض فيه أحد أفراد عائلته للتهديد. سيكون من الممتع رؤية ما سيحدث عندما يكتشف ذلك!

الفصل 108: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

العنوان وتفاصيل الحبكة للفصل الجديد ليست في المجال العام. لكن المعجبين يعرفون أن المرحلة التالية ستظهر الكثير من المحادثات. في المرة الأخيرة، رأينا أن العديد من الأشخاص كانوا يخططون لمهاجمة إيجين وعائلته. وقد جاء سيده لينقذ جده. في الماضي، لم نشهد أبدًا إيجين غاضبًا من شيء ما. لكن هذه أيضًا هي المرة الأولى التي يواجه فيها شخص من عائلته مثل هذه المشاكل.

وهكذا، سيتم فتح الفصل 108 من تسجيل المرتزقة مع معرفة إيجين بهذا الهجوم. هذه هي المرة الأولى التي نراه فيها غاضبًا من شيء ما. وهذه أيضًا نهاية الفوضى التي تحدث منذ فترة طويلة. عندما يتم تجاوز الخط، لن يسمح Ijin لأي شخص بالبقاء على قيد الحياة في لعبة كهذه!

ملخص الفصل السابق!

افتتح الفصل 107 من تسجيل المرتزقة باجتماع إيجين مع سيده. طلب منه الرجل ألا يتخطى حدوده في هذه السن المبكرة. في وقت لاحق، أخبر سائقه أن إيجين كان أحد أفضل الرجال الذين يمكن أن يكونوا على الإطلاق. ونلاحظ أيضًا وجود مشاكل في منزل الجية أيضًا. بعد ذلك، تلقى إيجين مكالمة من أخته. قيل له أن يحضر بعض المكونات لتناول العشاء. ثم تلقى مكالمة من سيدة مجهولة.

ذكّرته بأنهم قد توصلوا إلى اتفاق، وأنه لم يعد يتبع الاتفاق بعد الآن. في الفصل الأخير من الفصل، كان الرجال الآن يستهدفون عائلة إيجين. صادف شخص غريب أن قابل جده في الشارع. انتهى الفصل مع قدوم سيد إيجين لمساعدة جده من الحمقى!

 

 

الفصل 108 تسجيل المرتزقة: تاريخ الإصدار

حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يتم الإعلان عن أي انقطاع معين في إصدار الحلقة الجديدة. وبالتالي، سيتمكن المشجعون من اللحاق بماضي Ijin في هذا. لذا، فإن تاريخ الإصدار النهائي لفصل تسجيل المرتزقة 108 هو 29 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع الفصول فقط على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. أخيرًا، راقب مطبات للحصول على كل المعلومات هنا فقط.