تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1072
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1072

تسريبات مانجا ون بيس 1072، حيث يبحث العديد من الأشخاص عن الفصل 1072 من الأنمي الشهير ون بيس، حيث سيطرت المانغا اليابانية على الوطن العربي خلال الفترة الماضية، وفي السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات تسريبات مانجا ون بيس 1072.

تسريبات مانجا ون بيس 1072

يبحث العديد من الناس الآن عن تسريبات مانجا ون بيس 1072، وفيما يلي نقدم لكم تسريبات مانجا ون بيس 1072، والتي جاءت كالآتي:

من المقرر أن يكون الفصل 1072 هو الفصل الأول الذي سيتم إصداره خلال عام 2023، حيث يشهد الفصل العديد من الأحداث الشيقة، ويبدأ الفصل الجديد بتحليق كوما فوق البحر، ثم تهبط مرة أخرى في الميناء الأحمر، مما يؤدي ذلك إلى سيطرة الخوف والرعب على نفوس السكان الذين يقطنون بالميناء الأحمر.

الآن بث مباشر: مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071

تسريبات الفصل الجديد من ون بيس

ينتشر خبر بين السكان في الجزيرة يحذر من التعامل مع كوما، مؤكدين أنه كان عبد للتنين السماوي وهرب منه.

وبعد انتشار الخبر، يأتي موظفو الحكومة ويقتربون من كوما، ولكنهم لم يعرفوا لماذا ذهب كوما إلى الميناء الأحمر، ثم تستمر الأحداث في جزيرة إيغاد.

يكون لوتشي شغوفا لكي يوقف القبعات المصنوعة من القش، ويؤكد أنه لا يعترب بت لوفي كإمبراطور للبحر، حيث يقول ستوسي إنه سوف يخالف الأوامر البحرية، وتتوالى أحداث الفصل ببعض المفاجآت الشيقة الأخرى، التي يحرص موقعنا على تقديمها لكل متابعيه.

حلقة جديدة من ون بيس

استطاع أنمي ون بيس أن يحصل على جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، وبالرغم من عرض المانغا منذ عشرات السنوات، إلا أنها حظت بجماهيرية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، حيث أصبح الجمهور ينتظر حلقات الون بيس بفارغ الصبر، وهو انمي يعرف بـ المانغا، وهو نوع يتم تقديمه في اليابان، ويتم ترجمته للغة العربية لكل محبيه، حيث تحرص بعض المواقع على ترجمة حلقات ون بيس إلى اللغة العربية.

مانجا ون بيس الفصل One Piece Chapter 1072

إلى هنا نكون قد رصدنا لكم متابعي موقع مطبات التفاصيل كاملة حول موقع تسريبات مانجا ون بيس 1072.