يفتتح ملعب ستامفورد بريدج أبوابه لاستضافة المباراة القادمة والتي سوف تجمع بين فريق تشيلسي مع نظيره فريق بورنموث وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، مباراة قوية تنتظر البلوز تشيلسي رغم إقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره، ويسعى الفريق للفوز في هذه المباراة مستغلاً عاملي الأرض والجمهور من اجل اسعاد جماهيره.

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يتم نقل واذاعة المباراة القادمة والتي ستجمع بين فريق بورنموث مع تشيلسي عبر شاشة قناة بي ان سبورت الرياضية والتي تبث مبارياتها بصورة حصرية وعالية الجودة من خلال القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة تشيلسي مع بورنموث مباشر

يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره فريق بورنموث يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 ديسمبر القادم وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة تمام الساعة  الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ترتيب فريقي تشيلسي و بورنموث في الجدول

بعد التوقف الدولي الذي دام قرابة الشهرين تعود مجريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في جولته السابعة عشر وذلك بمباراة فريق تشيلسي مع نظيره فريق بورنموث على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، مباراة يسعى من خلالها فريق تشيلسي لحصد الثلاث نقاط حيث يمتلك الفريق في رصيده 21 نقطة محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب المسابقة.

أما ضيف هذا اللقاء فريق بورنموث الذي يدخل هذه المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر وفي رصيده 16 نقطة، بكل تأكيد لن تكون مباراة سهلة على ضيف هذا اللقاء حيث أن الفريق يسعى لتدارك أموره في بداية الموسم حتى لا يقع تحت طائلة الهبوط أو الصراع على البقاء في البريميرليج، وكانت تدريبات الفريق الأخيرة قد شهدت تألق معظم لاعبي الفريق من أجل العودة إلى الديار حاملين الثلاث نقاط.