تصدرت الفنانة المصرية علا غانم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أدلت بمجموعة من التصريحات المثيرة للجدل حول فشل زيجاتها السابقة، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات تصريحات علا غانم عن فشل حياتها الزوجية.

تصريحات مثيرة للجدل لـ علا غانم عن فشل حياتها الزوجية

ورفعت الفنانة علا غانم دعوى قضائية ضد زوجها طالبة الخلع منه، حيث قامت محكمة الأسرة بتأجيل الحكم لجلسة 4 فبراير المقبل.

أسباب فشل زيجات علا غانم

وكشفت علا غانم في لقاء تلفزيوني سابق مع الإعلامية لميس الحديدي، اسباب فشل جميع زيجاتها السابقة، حيث تزوجت من قبل 3 مرات وانتهت جميعها بالطلاق.

وقالت علا غانم: ” زواجي الأول كان تقليدي، وكان بسبب أهلي عشان وثقت في رأيهم، وكنت صغيرة جدًا وقتها وعندي 17 سنة، وعرفنا بعض هو كان في ثانوي وأنا في إعدادي ومشي الموضوع واتجوزنا، وانفصلنا بعد 4 سنين ونص”.

علا غانم تتعرض للعنف الزوجي

وتابعت الفنانة المصرية: ” سبب طلاقي من زوجي الأول هو أن العلاقة اللي بينا كانت محتاجة إننا نشتغل، وبسبب سننا الصغير كنا بنتصرف بطريقة لو احنا بنفس دماغنا دلوقتي مش هنتصرف كدة”.

أما زواجها الثاني فقد تم لأنها رغبت في القضاء على الشعور بالوحدة التي يسيطر عليها، كما أن والدتها كانت تصر على أن تتزوج لأنها بقيت عزباء لمدة وصلت إلى 11 عاما، وفقا لما أكدت علا غانم.

وأضافت علا غانم: ” أمي قالتلي كفاية الوحدة 11 سنة سينجل والبنات كانوا مع باباهم 3 أو 4 سنين في مرحلة ثانوي، ودي كانت جوازة غلط استمرت 7 شهور الاختيار وانفصلنا”.

وفي تصريحات سابقة مع الإعلامية راغدة شلهوب، أوضحت علا غانم أسباب رغبتها في الانفصال عن زوجها الثاني، مؤكدة أنه كان يستخدم العنف الزوجي ضدها.

كم عمر سامي شرف مدير مكتب الرئيس الراحل

من هي زوجة سامي شرف ويكيبيديا

وأكدت علا غانم: ” جوزي الثاني ضربني قدام بناتي، وكان فيها كسر أمومتي كلها ولأمل بناتي.. مضيفة: ” أنا الأمل بالنسبة ليهم ولما حد يكسر أملهم عيب وسيبته، وقررت إني مش هخليهم يشوفوا المنظر ده تاني أبداً في حياتهم”.

واختتمت حديثها قائلة: ” كان عندي مشاكل من أول شهر، كنت بحاول أغير وأطيب واظبط لكن فشلت لأنه في قرارات بتاخدها حتى لو قلبك وعقلك بيقولوا لأ”.