تصريحات نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان حول البيت الأبيض تصدرت التريند على محركات البحث في العالم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قالت إنها كرهت لبيض الأبيض عند زيارته لمقابلة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وفيما يلي تعرف على تصريحات كيم كارداشيان حول البيت الأبيض.

تصريحات نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان حول البيت الأبيض تثير الجدل: كرهته!

صرحت نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان أنها كرهت البيت الأبيض عند زيارته، وأنه لم تكن تفهم أي شيء يُقال هناك، وفقا لما نقلته صحف عالمية على لسانها.

تصريحات كيم كاردشيان حول البيت الابيض

وحسبما ذكر موقع “إنسايدر” الأمريكي، أفادت كيم كارداشيان، نجم برنامج الواقع، إنها كانت مرتبكة من الاختصارات التي استخدمها المسؤولون عند زيارتها البيت الأبيض، حيث كان عليها أن تسأل محاميها عما تعنيه كل كلمة.

أسباب زيارة كيم كارداشان للبيت الأبيض

يشار إلى ان نجمة تلفزيون الواقع قد زارت الرئيس دونالد ترامب في البيت الأبيض في عام 2018 وذلك من أجل إطلاق سراح أليس ماري جونسون، وهي امرأة حُكم عليها بالسجن المؤبد في عام 1996 بتهم حيازة مخدرات، وبعدها بالفعل خفف جونسون عقولة تلك المرأة.

بعد تسريب فيديو لجثة الطالبة نيرة أشرف.. الإفتاء تحسم الجدل

تصريحات كيم كارداشان عن زوجها السابق

في سياق متصل، كشفت كيم كارداشان عن نيتها في أن تصبح محامية، اقتداء بوالدها، مؤكدة أنها بدأت تدرس بالفعل من أجل صلاح السجون والعدالة الجنائية أثناء دراستها.

وأشارت نجمة برنامج الواقع إلى أنها كانت تخشى من تأثير تصرفات زوجها السابق كانييه ويست على من تواعدهم في المستقبل، مؤكدة  أنها تعرف أن أبناءها سوف يشكرونها في المستقبل.

وأضافت أنها لم تتحدث بالسوء عن والدهم، لأنها تعلم تأثير كلماتها ولا ترغب في أن تسيء لصورة والدهم، لذا فإن أولادها سيشكرونها في المستقبل.

فنان مصري يثير الجدل بتصريحاته: “الشعب المصري عظيم بأمارة إيه

وهنا نكون قد أوضحنا لكم متابعينا التفاصيل الكاملة حول تصريحات نجمة برنامج الواقع كيم كارداشيان حول البيت الأبيض والتي اثارت الجدل خلال الساعات الماضية.