تطبيق Disney Plus

لا تزال Disney Plus خدمة حديثة نسبيًا (ظهرت لأول مرة في نوفمبر 2019) ، لكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكثر خدمات البث شهرة في السوق.

تحميل تطبيق Disney Plus

Disney Plus هو الاسم الرسمي لخدمة البث الجديدة من Disney إنه موطن لمكتبة خلفية كبيرة لمحتوى ديزني سواء البرامج التلفزيونية والأفلام.

يشمل ذلك Disney و Pixar و Marvel Studios و Star Wars و National Geographic وحتى بعض المحتوى من استحواذها على 20th Century Fox.

بالإضافة إلى المحتوى الحالي تستمر Disney في توسيع قائمة الأفلام والبرامج التلفزيونية الأصلية والحصرية من Disney Plus.

لديك العديد من الخيارات إذا كنت مهتمًا بالاشتراك في Disney Plus هناك حزمة تتضمن Hulu و ESPN Plus مقابل 13.99 دولارًا في الشهر.

يمكنك أيضًا الحصول على Disney Plus بمفرده مقابل 7.99 دولارًا أو يمكنك دفع 79.99 دولارًا لمرة واحدة مقابل الخدمة لمدة عام كامل.

لا تشبه Disney Plus خدمات البث الأخرى بينما تحتوي منصات مثل Netflix و Amazon Prime Video على كميات هائلة من المحتوى لتقدمه لمشتركيها، لا يوجد أي مشغل بث آخر لديه القوة المشتركة لـ Star Wars و Marvel تحت قيادتهما.

منذ إطلاق Disney Plus في الولايات المتحدة في نوفمبر 2019 أصبحت قوة بث مباشر – مع أكثر من 100 مليون مشترك ومتزايد.

مزايا تطبيق Disney Plus

  • امكانية الوصول إلى الإصدارات الحديثة، والمواسم القديمة من برامجك التلفزيونية المفضلة من المبدعين في Disney و Pixar و Marvel و Star Wars و National Geographic .
  •  التنزيلات داخل التطبيق غير محدودة تصل إلى عشرة أجهزة.
  • تضم أكثر من 100 عنوان بدقة 4K UHD و HDR
  • القدرة على العرض على أربع شاشات في أن واحد دون أي تكلفة إضافية
  •  يمكن لأصحاب الحسابات تغيير تصنيف المحتوى لملف تعريف فردي في أي وقت يريدونه.

للتحميل اضغط هنا

اقرا ايضاً: