الأربعاء, أغسطس 17, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

الحلقة 171 Paing الجولة التالية! يوم الاصدار

الحلقة 171 Paing..!! هذا الأسبوع، هناك فصل واحد لحسن...

Blue Lock الفصل 184: أفضل قطعة هدف!

يصطف Blue Lock الفصل 184 مع تاريخ الإصدار النهائي...

مانجا Tokyo Revengers الفصل 265

Tokyo Revengers الفصل 265..!! أخيرًا، يقترب انتظار هذا الفصل...

فيلم Haikyu Final Anime: تاريخ الإصدار

فيلم Haikyu Final Anime...!!! ابتهجوا المعجبين! جنون هايكيو لم...

Call of the Night حلقة 7: Yamori يصبح مصاص دماء

Call of the Night حلقة 7...!! بذل Yamori قصارى...

تحميل تطبيق MX Takatak أحدث اصدار برابط مباشر

مطبات

يعد MX Takatak أحد أشهر منصات مشاركة الفيديو القصيرة على نظام Android حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الفيروسية ومشاركة موهبتك الخاصة. 

إنه أفضل تطبيق للمبدعين الذين ينتظرون بفارغ الصبر إطلاق العنان لمواهبهم تابع ملايين المبدعين وشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بالمبدعين المفضلين لديك على هذا التطبيق.

يمكنك الإعجاب والتعليق على مقاطع الفيديو القصيرة المفضلة لديك ويمكنك حفظها في قسمك المفضل إذا كنت ترغب في إنشاء حساب فهذا أمر بسيط للغاية لأن واجهة المستخدم بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق بسهولة.

قم بتصوير الفيديو الخاص بك باستخدام الكاميرا المدمجة وقم بتحريره باستخدام أدوات وتأثيرات متعددة يمكنك تصوير ومشاركة مقاطع الفيديو الإبداعية الخاصة بك مع العالم والحصول على شهرة في أي وقت من الأوقات يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو ولكن ستكون هناك علامة مائية على مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها.

ما هو تطبيق MX Takatak ؟

MX Takatak هو تطبيق فيديو قصير ناشئ على الإنترنت يمكنك الحصول عليه مجانًا قم بإنشاء حسابك على هذا التطبيق وابدأ في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع العالم والحصول على متابعين انضم إلى مجتمع الملايين من المبدعين وشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بهم واقض وقت فراغك. 

يمكنك تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك داخل التطبيق مثل تطبيق التأثيرات وإنشاء مقاطع فيديو بالحركة البطيئة والمزيد قم بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من هذا التطبيق واحفظها على جهازك استكشف الموسيقى الشائعة والجديدة على هذا التطبيق أو يمكنك أيضًا استكشاف الحوارات الشائعة للأفلام لإعادة إنشائها على التمثيل الخاص بك.

MX Takatak Mod هو النسخة المعدلة من تطبيق مشاركة الفيديو القصير المذهل هذا احصل على متابعين غير محدودين على هذا التطبيق المخترق واعجب بأصدقائك.

 يمكنك أيضًا الحصول على أموال غير محدودة دون إنفاق أي شيء على التطبيق احصل على جميع العناصر والميزات المدفوعة مجانًا للاستمتاع بالتطبيق.

ميزة التعديل الرئيسية هي أنه يمكنك حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين بدون أي علامة مائية عليها ويمكنك نشرها على حسابك يتم حظر جميع الإعلانات في هذا التطبيق المخترق مما يعني أنك لن تغضب من تلك الإعلانات.