تطبيق score808
تطبيق score808

تسمح لك لعبة كرة القدم Score808 Mod بالتحكم في لاعب واحد فقط في كل مرة بدلاً من الفريق بأكمله بالإضافة إلى ذلك بدلاً من لعب اللعبة الكاملة فأنت تشارك فقط في عدد قليل من الحركات الحاسمة المختارة في كل جولة.

تحميل تطبيق score808

في بعض الألعاب قد تتراجع عدد الأهداف ولا تزال تحاول الصمود بينما في الألعاب الأخرى عليك محاولة تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

تسمح لك بعض الألعاب بمحاولة التشبث بها حتى لو تخلفت عن أهداف متعددة الفكرة هي أنك يجب أن تشارك باستمرار في أكثر اللحظات حيوية في كل لعبة سواء كان ذلك لتسجيل الأهداف أو مساعدة لاعبين آخرين في التسجيل.

أحد الجوانب العديدة المثيرة للاهتمام في لعبة Score808 Mod! حقيقة أن اللعبة مقسمة إلى مراحل متميزة، كل منها مبنية على موسم مختلف هي الميزة الساطعة للعبة.

في كل مستوى لديك الفرصة لربح أي شيء من نجمة واحدة إلى ثلاث نجوم من أجل الحصول على ثلاث نجوم لمستويات معينة سوف تحتاج إلى تسجيل هدف من الزاوية اليمنى العليا من منطقة المرمى.

بينما يطلب منك الآخرون أن تسجل من مسافة عشرين ياردة طريقة اللعب قياسية تمامًا للفئة؛ للتحكم فيه ما عليك سوى سحب إصبعك عبر الشاشة في الاتجاه الذي تتحرك فيه الكرة سوف تكون قادرًا على ضرب الرأس ، وترتد الكرة وتنفيذ مجموعة متنوعة من المآثر الأخرى بفضلها.

للفوز! Hero هي لعبة كرة قدم مثيرة للغاية مع بعض المرئيات الرائعة حقًا عند مقارنتها بألعاب فيديو كرة القدم الأخرى، تقدم لعبة Score808 تجربة لعب مختلفة تمامًا بالإضافة إلى ذلك يمكن تخصيص شخصية اللاعب في اللعبة بعدة طرق مختلفة.

نظرًا لجودته الفريدة من نوعها ،فإن أولئك الذين يستخدمونه مضمونون بالحصول على أمان تام في حالة عدم قدرتك على تحديد موقع هذا التطبيق في متجر Google Play يمكنك دائمًا الحصول عليه من موقعنا على الإنترنت.

مزايا تطبيق score808

  • بث مباشر لمباريات كاس العالم 2022.
  • التحديثات المستمرة لسيرفرات المشاهدة
  • مشاهدة مباراة لكرة القدم وكرة السلة مباشرة مجانًا.
  • متابعة مباريات الدوريات الكبري مثل الدوري الانجليزي والألماني والفرنسي والإيطالي والاسباني.

لتحميل التطبيق أنقر هنا