تطبيق Vidmate APK

من الواضح تمامًا أنه كلما صادفنا مقطع فيديو مثيرًا للاهتمام على أي منصة تتوافق مع اهتماماتنا، فإننا نرغب في تنزيله ومع ذلك فإن العديد من المواقع مثل YouTube و Instagram وما إلى ذلك ليس لديها ميزة تنزيل الفيديو الخاصة بها وعليك الوصول إلى تطبيقات الطرف الثالث للقيام بذلك.

أحد أكثر تطبيقات تنزيل الفيديو شيوعًا هو Vidmate الذي أصبح خيارًا جديدًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم لا يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بتنزيل مقاطع الفيديو والبحث عنها فحسب بل يقدم أيضًا خيار البث التلفزيوني المباشر، وهو أمر يحبه المستخدمون على نطاق واسع.
من تنزيل مقاطع الفيديو الموسيقية القصيرة إلى الأفلام الطويلة أو الأفلام الوثائقية كل شيء مسموح به في التطبيق كما تتوفر خيارات جودة الفيديو مثل 240p و 320p و 4k وما إلى ذلك.
يمكنك الآن تنزيل مقاطع الفيديو من Instagram و YouTube و TikTok و Tumblr و Dailymotion والعديد من المواقع الأخرى من خلال هذا التطبيق.

ميزات تطبيق Vidmate APK

تحميل فيديوهات

كان تنزيل مقاطع الفيديو في السابق أكثر صعوبة لأن YouTube و Instagram وما إلى ذلك لم يسمح بذلك وكان عليك الوصول إلى بعض مواقع الطرف الثالث للقيام بذلك. 

الآن مع وجود تطبيقات مثل Vidmate أصبح تنزيل الفيديو سهلاً للغاية حيث سيظهر خيار التنزيل في الجزء العلوي من شاشة الفيديو.

أيضًا لا يوجد حد مطلقًا لعدد التنزيلات ويمكنك تنزيل آلاف الأفلام والبرامج التلفزيونية دفعة واحدة. 

بث تلفزيوني مباشر

واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام في Vidmate APK هي ميزة البث التلفزيوني المباشر يمكنك الآن مشاهدة مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية والأخبار والأفلام وما إلى ذلك وقضاء وقت فراغك بطريقة أكثر إثارة للاهتمام.

علاوة على ذلك يمكنك تنزيل العديد من البرامج التلفزيونية لمشاهدتها لاحقًا في وقت فراغك.

توجد العديد من القنوات التلفزيونية بما في ذلك Star Plus و Sahara One و Colors TV و Sahara One والعديد من الخيارات الأخرى. 

واجهة مستخدم سهلة

واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق سهلة وبسيطة للغاية وكل ما عليك فعله هو تنزيل ملف APK من الرابط المتوفر حيث لا تتوفر نسخة رسمية من التطبيق على متجر Google Play.

بعد ذلك ستلاحظ وجود خيار تنزيل الفيديو في زاوية شاشة الفيديو على YouTube والعديد من المواقع الأخرى مثل Instagram و Facebook و Tumblr و TikTok وما إلى ذلك فقط اضغط على الخيار المحدد وسيتم تنزيل الفيديو في معرض هاتفك .

جودة الفيديو وميزة المشاركة

هناك خيارات جودة فيديو موجودة في التطبيق تتيح لك اختيار جودة الفيديو التي تريدها عند النقر فوق خيار تنزيل الفيديو ، سيُطلب منك تحديد خيارات جودة الفيديو 240p و 320 و 4k.

يمكنك أيضًا مشاركة الفيديو الذي تم تنزيله مع أي من أصدقائك وما إلى ذلك أو تصديره إلى مواقع تخزين أخرى على هاتفك المحمول كل هذه الميزات تجعل هذا التطبيق رائعًا جدًا.