الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

تعرف على مكان لجنتك بالاسم والرقم القومي من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات

مطبات

اجتماعي - مطبات 

ويستمر بحث المواطنين عن معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات، من خلال المنصات الإلكترونية والمواقع الإلكترونية.

ومن المقرر أن تبدأ عملية التصويت غدا الاثنين في الجولة الثانية من المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020 والتي من المفترض أن تستمر يومين الاثنين والثلاثاء في 13 محافظة تمهيدا لاستكمال عقد الفائزين بمجلس الانتخابات.

تعرف على اللجنة الانتخابية بالاسم من خلال الهيئة الوطنية للانتخابات

يمكن للمواطن الذي يريد معرفة اللجنة الانتخابية بالاسم الدخول من خلال الرابط التالي: www.elections.eg.

طرق أخرى لمعرفة اللجنة الانتخابية

ويستطيع الناخب أن يعرف ببيانات اللجنة الانتخابية، مثل موقع اللجنة ورقم الناخب عبر الكشوف، كما يمكنك أيضًا معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق إرسال رسالة متنقلة ترفق رقم الناخب الوطني المكون من 14 رقمًا بالرقم المختصر 5151 الذي حددته لجنة الانتخابات الوطنية لهذا الغرض.

ويمكن للرغبون في معرفة لجنتهم الانتخابية دون الوصول إلى موقع اللجنة وأولئك الذين لا يستطيعون استخدام الحاسوب الاستعلام عن اللجنة الانتخابية عن طريق الاتصال مباشرة من الهاتف المحمول مع الرقم المختصر 141 الذي تم تعيينه أيضا من قبل اللجنة الوطنية للانتخابات وسيطلب منهم إدخال الرقم الخاص بالناخب الوطني الرد مع بيانات صاحب الرقم القومي الانتخابية.

بعد الاطلاع على اسم اللجنة الانتخابية من خلال اللجنة الوطنية للانتخابات، فإن الطريقة الأكثر شعبية لمعرفة الرقم الوطني هي الوصول إلى الموقع الرسمي للانتخابات حيث توجد جميع قرارات وبيانات اللجنة الوطنية للانتخابات وإدخال الرقم القومي في المجال المخصص.
ويشار إلى أن المحافظات التي ستجرى فيها الجولة الثانية من الانتخابات غدا هي: الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، القاهرة، القليوبية، المنوفية، بور سعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب سيناء.