توقيت عرض فيلم ولاد رزق الموسم الثالث الجديد 2023 على ايجي بست وماي سيما
توقيت عرض فيلم ولاد رزق الموسم الثالث الجديد 2023 على ايجي بست وماي سيما
مطبات

توقيت عرض فيلم ولاد رزق الموسم الثالث الجديد 2023 على ايجي بست وماي سيما.. تدور أحداث فيلم “ولاد رزق”، الذي أطلق عام 2015، حول مجموعة من الأشقاء الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يومٍ ما. ولكن تندلع خلافات دفينة بينهم بسبب عملية سرقة فاشلة، فيترك الشقيق الأكبر وقائدهم رضا رزق (أحمد عز) بقية الأشقاء ويقرر العمل في ورشة العائلة والزواج من الفتاة التي يحبها. ومع ذلك، يجد الباقون أنفسهم متورطين في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، ويتعرضون للخيانة وتلاحقهم الشرطة بلا سبب.

ولاد رزق 3 ايجي بست

يُعد فيلم “ولاد رزق” تجربة سينمائية مختلفة ومتميزة عن أي شيء قدم في السينما المصرية، فهو يحتوي على تواءات رائعة مخدومة بحبكة قصصية متميزة. يأتي الفيلم بتلك التميزات على الرغم من الاتهامات التي تعرض لها بسرقة فكرة من عدة أفلام، فقد أسفر العمل عن نتيجة عظيمة.

قصة فيلم ولاد رزق:

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق”، الذي أطلق عام 2015، حول مجموعة من الأشقاء الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يومٍ ما. ولكن تندلع خلافات دفينة بينهم بسبب عملية سرقة فاشلة، فيترك الشقيق الأكبر وقائدهم رضا رزق (أحمد عز) بقية الأشقاء ويقرر العمل في ورشة العائلة والزواج من الفتاة التي يحبها. ومع ذلك، يجد الباقون أنفسهم متورطين في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، ويتعرضون للخيانة وتلاحقهم الشرطة بلا سبب. يُعد فيلم “ولاد رزق” تجربة سينمائية مختلفة ومتميزة عن أي شيء قدم في السينما المصرية، فهو يحتوي على تواءات رائعة مخدومة بحبكة قصصية متميزة. يأتي الفيلم بتلك التميزات على الرغم من الاتهامات التي تعرض لها بسرقة فكرة من عدة أفلام، فقد أسفر العمل عن نتيجة عظيمة.

بطولة فيلم ولاد رزق: