توقيت عرض فيلم ولاد رزق الموسم الثالث الجديد 2023 على ايجي بست وماي سيما
توقيت عرض فيلم ولاد رزق الموسم الثالث الجديد 2023 على ايجي بست وماي سيما

توقيت عرض فيلم ولاد رزق الموسم الثالث الجديد 2023 على ايجي بست وماي سيما.. تدور أحداث فيلم “ولاد رزق”، الذي أطلق عام 2015، حول مجموعة من الأشقاء الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يومٍ ما. ولكن تندلع خلافات دفينة بينهم بسبب عملية سرقة فاشلة، فيترك الشقيق الأكبر وقائدهم رضا رزق (أحمد عز) بقية الأشقاء ويقرر العمل في ورشة العائلة والزواج من الفتاة التي يحبها. ومع ذلك، يجد الباقون أنفسهم متورطين في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، ويتعرضون للخيانة وتلاحقهم الشرطة بلا سبب. يُعد فيلم “ولاد رزق” تجربة سينمائية مختلفة ومتميزة عن أي شيء قدم في السينما المصرية، فهو يحتوي على تواءات رائعة مخدومة بحبكة قصصية متميزة. يأتي الفيلم بتلك التميزات على الرغم من الاتهامات التي تعرض لها بسرقة فكرة من عدة أفلام، فقد أسفر العمل عن نتيجة عظيمة.

قصة فيلم ولاد رزق:

تدور أحداث فيلم “ولاد رزق”، الذي أطلق عام 2015، حول مجموعة من الأشقاء الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يومٍ ما. ولكن تندلع خلافات دفينة بينهم بسبب عملية سرقة فاشلة، فيترك الشقيق الأكبر وقائدهم رضا رزق (أحمد عز) بقية الأشقاء ويقرر العمل في ورشة العائلة والزواج من الفتاة التي يحبها. ومع ذلك، يجد الباقون أنفسهم متورطين في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، ويتعرضون للخيانة وتلاحقهم الشرطة بلا سبب. يُعد فيلم “ولاد رزق” تجربة سينمائية مختلفة ومتميزة عن أي شيء قدم في السينما المصرية، فهو يحتوي على تواءات رائعة مخدومة بحبكة قصصية متميزة. يأتي الفيلم بتلك التميزات على الرغم من الاتهامات التي تعرض لها بسرقة فكرة من عدة أفلام، فقد أسفر العمل عن نتيجة عظيمة.

بطولة فيلم ولاد رزق:

تتحدث الأخبار عن فيلم “ولاد رزق” الجزء الثالث، والتي تم الإعلان عنه مؤخرًا. ويتضمن الفيلم الممثلون الشهيرين أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم ومحمد لطفي وآخرين، وتأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان. يعد فيلم “ولاد رزق” واحدًا من أشهر الأفلام المصرية التي حققت نجاحًا كبيرًا في السينما المصرية، حيث حقق الجزء الأول نحو 37 مليون جنية والجزء الثاني حوالي 104 مليون جنية. ويرتقب أن يحقق الجزء الثالث نجاحًا أيضًا بالتوافق مع قصة الفيلم وطاقمه المميز، ومن المتوقع أن يتم عرضه في عام 2024.