عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

توقيت عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة فيديو لاروزا.. مسلسل سفاح الجيزة هو مسلسل درامي يدور حول حكاية قذافي عبد العاطي، وهو شخصية ذات سيرة غامضة ومليئة بالتناقضات. يستعرض المسلسل حياة قذافي منذ نشأته وطفولته وتربيته، وكيف أثرت هذه العوامل على شخصيته المثيرة والمجردة من الشفافية.

احداث مسلسل سفاح الجيزة:

تدور أحداث مسلسل “سفاح الجيزة” في إطار من الغموض والإثارة، حيث يُرصد شخصية واحدة من أشهر المجرمين في مصر، القذافي فراج عبدالعاطي، المعروف إعلاميًا بلقب “سفاح الجيزة”. يتميز المسلسل بتواجده على منصة شاهد VIP وتصدره لائحة المشاهدة على جوجل تريند ووسائل التواصل الاجتماعي.

تتمحور أحداث الحلقات حول جرائم قتل متعددة وغادرة، تحاكي جرائم حدثت فعلا في محافظة الجيزة جنوب القاهرة. يقوم ببطولة المسلسل الفنان أحمد فهمي، الذي يجسد شخصية “جابر”، المجرم الخطير الذي يعيش حياة مزدوجة وكان يختبئ تحت هوية شخص آخر يُدعى “يوسف”.

تتركز الأحداث حول الكشف عن هوية “جابر” الحقيقية وتحقيقات الضابط باسم سمرة، الذي يتولى التحقيق في جرائم القتل المرتبطة بشخصية “جابر”، بينما تتوالى الأحداث المثيرة والمفاجآت.

على الرغم من أن المسلسل يغلب عليه الجوانب المظلمة والمخيفة، إلا أنه يحتوي أيضًا على عناصر من الشجاعة والبطولة التي يجسدها أبطاله. يضم المسلسل ألمع النجوم في صفوف طاقمه التمثيلي بقيادة أحمد فهمي، كما يتألق الممثل باسم سمرة بدور الضابط المكلف بالتحقيق في الجرائم.

ابطال مسلسل سفاح الجيزة:

يتميز مسلسل “سفاح الجيزة” بتجميعه لمجموعة من ألمع نجوم الدراما المصرية. يتصدر الفنان أحمد فهمي قائمة الأبطال بدوره الرئيسي في المسلسل.

بجانب أحمد فهمي، تشارك في البطولة الفنانة ركين سعد التي تجسد دور زينة، والفنان باسم سمرة الذي يلعب دور ضابط التحقيقات. كما يظهر الفنان صلاح عبدالله في دور مهم في المسلسل، إضافة إلى الممثلة هايدي خالد التي تجسد شخصية هالة، وحنان يوسف التي تؤدي دورا مهما أيضا. وتضيف داليا شوقي للقصة دور سلمى.

يتوقع أن يكون المسلسل مثيرًا ومليئًا بالتوتر والإثارة، حيث سيلقي الضوء على تفاصيل الجرائم وأبعادها النفسية على الشخصيات المختلفة. بفضل الممثلين الرائعين والقصة الشيقة، سيكون لدى المشاهدين فرصة رائعة للتعرف على تفاصيل هذه الحكاية والاستمتاع بدراما مثيرة وعاطفية.

توقيت عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة:

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 الثالثة من المسلسل يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل على منصة شاهد الرقمية. ومن المتوقع أن تشهد هذه الحلقة العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، وذلك بناءً على التطورات الدرامية المثيرة التي شهدتها الحلقات السابقة.

ويعرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3 حصريًا على منصة شاهد الرقمية، حيث يعد من الإصدارات الأصلية للمنصة. ومن خلال متابعة الحلقات السابقة، يتضح أن المسلسل مستوحى من قصة حقيقية وأحداث حقيقية جرت في الواقع. ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين المبدعين، مثل أحمد فهمي وباسم سمرة وركين سعد من الأردن، بالإضافة إلى ضيف الشرف محمد صلاح العزب وإنجي أبو السعود وعماد مطر.