عقب تناول المخدرات .. تعرف على "جنات السيسي" فتاة التيك توك بالقاهرة .. القصة كاملة
اجتماعي - مطبات 

تابعت النيابة العامة التحقيق مع فتاة التيك توك وتدعى “جنات السيسي”، بعد القبض عليها أثر بث مقطع فيديو عن محاولة أنتحارها من داخل شقتها التى تقيم فيها، عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقد تبين من خلال التحريات التى أجرتها النيابة أن الفتاة كانت تعانى من حالة نفسية سيئة مما دفعها لأرتكاب الواقعة وقررت النيابة إخلاء سبيلها بعد دفع كفالة مالية قدرها 500 جنيه، وترحيلها إلى قسم الشرطة لأنهاء دفع إجراء الكفالة، وإخلاء سبيلها.

تناول عقاقير مخدرة

أضافت التحريات والتحقيقات الأمنية أن فتاة التيك توك حاولت الأنتحار بأكثر من طريقة ومنها تناول العقاقير المخدرة، فور مشاهدة سائقها الخاص ببث مقطع الأنتحار عبر حسابها الشخصى على “فيس بوك”، مما أسرع على الفور وتوجهه إلى مستشفى الدمرداش، وتمكن من أنقاذها، وقامت قوات الشرطة بالتحفظ على مقطع الفيديو الذى يظهر تفاصيل الواقعة.

وأكدت التحريات أن سبب إقبال الفتاة على الأنتحار هو مرورها بحالة نفسية سيئة جدا، مما جعلتها تخطو إلى الأنتحار، وتم إرسال مقطع الفيديو إلى الجهات الخاصة لفحص مقطع الفيديو مما لا تزال التحقيقات مستمرة.

أقرا المزيد :

بعد محاولة الانتحار .. تفاصيل التحقيق ضمن قصة فتاة “التيك توك” جنات السيسي .. تعرف عليها

منة عبد العزيز تخطو نحو الانتحار

حاولت فتاة التيك توك منة عبد العزيز مسبقا بالأنتحار، وقامت بنشر بث مباشر أثناء الواقعة، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة، عقب الانتهاء من إجراءات الإفراج عنها بعد أغتصابها من قبل 3 من أصدقائها في أحد الفنادق بمحافظة الجيزة.

طبيب يقبل على الانتحار في الدقهلية

ألقى طبيب بنفسه في نهر النيل بمحافظة الدقهلية، بعد ترك “بوكيه ورد”، بعد مروره بحالة نفسية سيئة وفشله في علاقته العاطفية.
وقام فريق من المباحث بأنتشال الجثة وعرضها على الطب الشرعى لتشرحيها وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات النهائية للواقعة، مما لا تزال التحريات مستمرة.