حبس صلاح دياب 15 يوما بأمر من النيابة لعدم سداده 11 مليار جينه
اجتماعي - مطبات 

ألقت السلطات المصرية القبض علي رجل الأعمال الشهير صلاح دياب, اليوم الثلاثاء, والذي أعتقل بسبب قضايا مالية, بحسب ما نقلته المصادر الأمنية.

حيث تم عرضه علي جهات الأمنية للتحقيق معه في القضايا المالية, ويذكر أن رجل الأعمال الشهير صلاح دياب تم ألقاء القبض عليه أثناء تواجده في منزله بمحافظة الجيزة.

حيث تردد أسم صلاح دياب بقوة في مصر, في الساعات الأخيرة حتي أصبح تريند جوجل, بسبب كتابة عدة مقالات في صحيفة “المصري اليوم”, بأسم “وجدتها” بتوقيع نيوتن, والتي تطرفت إلى الأوضاع الحالية في سيناء, وقد دعا كاتبها بتعيينه حاكم على سيناء.

أقرا المزيد :

حبس صلاح دياب 15 يوما بأمر من النيابة لعدم سداده 11 مليار جينه

ومن الجدير بالذكر في نوفمبر عام 2015, قامت السلطات المصرية باعتقال رجل الاعمال المصري دياب, وبعض من رجال الأعمال, للتحقيق معهم بقضية الأعتداء على المال العام.

وبسبب ذلك قررت المحكمة التحفظ علي أموال دياب, إلى حين انتهاء التحقيقات, ثم بعدها قامت النيابة العامة بأحالت دياب, على المحكمة الجنائية بتهمة حيازة الأسلحة والذخيرة, حيث أخلى سبيله بكفالة بنحو 50 ألف جينه, قبل أصدار الحكم ببراءته.

وقالت صحيفة مصريه أن رجل الاعمال الشهير صلاح, يمتلك عدد من الشركات الملاحقة بعدد من المخالفات في الفترة الماضية حيث جرت التحقيقات في السنوات الأخيرة.

تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض علي دياب, مع وضع التساؤلات وراء قيام السلطات المصرية بهذه الخطوة