حريق طريق الاسماعيلية يستدعي 30 سيارة إطفاء لإخماد الحريق
حريق طريق الاسماعيلية - مطبات 

نشرت مصادر عن اندلاع حريق طريق الاسماعيلية ندلعت حرائق هائلة بسبب كسر ماسورة مواد بترولية علي الطريق  الصحراوي والقريب من منطقة الهايكستب, وقد دفعت الإدارة العامة للحماية المدينة في القاهرة بالاشتراك مع الحماية المدينة في الاسماعيلية باستدعاء 30 سيارة لإطفاء الحريق.

حيث تلقت غرفة العمليات النجدة بلاغا بوجود كسر في ماسورة علي الطريق الصحراوي في الاسماعيلية وقد انتقلت سيارات الاطفاء إلي مكان, والذي يتواجد رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات.

حيث رصدت الفيديوهات المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي عن حريق طريق الاسماعيلية ارتفاع ألسنة اللهب علي الطريق, وقد غطت سحابة الدخان والذي نتج عن الحريق في سماء فوق منطقة الحريق, وقد دفعت الإدارة العامة للحماية المدينة 30 سيارة و6 خزانات كاملة من المياه للسيطرة عن الحريق والذي نشب بسبب كسر ماسورة مواد بترولية علي طريق الاسماعيلية علي طريق الاسماعيلية الصحراوي, لمحاولة إخماد الحريق.

حيث أفادت المصادر الامنية أن غرفة العمليات بإدارة الحماية المدينة قد تلقت إخطارا بوقوع كسر بمأسورة مازوت علي الطريق الصحراوي في الاسماعيلية.

وأضاف المصدر, بأنه تم دفع السيارات لإطفاء ورجال حماية المدنية للسيطرة علي الوضع وذلك بالتعاون مع الجهات المعينة, ومشيرا إلى أن رجال الادارة في المرور يسحبون الكثافات المرورية والناتجة عن تعطيل الحركة.

وقد نادشدت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات والابتعاد عن طريق الاسماعيلية الصحراوي بسبب وجود كسر بمأسورة مازوت ومما أسفر عن نشوب حريق هائل علي الطريق.