مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 12 كاملة فيديو لاروزا

بعد النجاح الباهر الذي حققه الموسم الأول من مسلسل أزمة منتصف العمر، بدأ الجمهور العربي يتساءل عن حقيقة تحصير الجزء الثاني من المسلسل الذي تصدر التريند خلال الفترة الماضية، وخلال السطور التالية يقدم لكم موقع مطبات حقيقة تحضير جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر.

حقيقة تحضير جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر

كشف الفنان كريم فهمي حقيقة تحضير جزء ثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر، حيث أكد أنه لا يرحب بتلك الفكرة، لأن الجزء الثاني لن يحقق نفس نجاح الجزء الأول من المسلسل.

وقال فهمي خلال ندوته كتابه في معرض الكتاب: ” أنا ضد فكرة نجاح المسلسل فـ نقدم منه جزء ثاني، لأن دي حاجة مش صح، وعمر ما الجزء الثاني هينجح زي الأول”.

وأضاف الفنان الذي جسد شخصية عمر في مسلسل ازمة منتصف العمر: ” سعيد بردود الأفعال سواء اللي عاجبهم المسلسل أو اللي مش عجبهم، لأن ده نجاح، ولكن الحدوتة بتبين شخصية عمر بتتعامل إزاي مع كل واحدة سواء فيروز أو مريم أو سلمى”.

مسلسل أزمة منتصف العمر الجزء الأول

تدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول سيدة تزوجت من رجل أكبر منها سنا ولديه ابنة، وتعاني الزوجة من الكبت بسبب فارق السن، ولكنها تقع في حب زوج ابنة زوجها، وتحمل منه، وتجد نفسها في مأزق كبير لأن زوجها لم يلمسها منذ 3 سنوات، ويسلط المسلسل الأضواء على تأثير المشاكل الأسرية على الأبناء، حيث قد يدفعهم ذلك إلى الإدمان.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

المسلسل من بطولة كوكبة من الفنانين وهم: ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد، من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضا: مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 8 كاملة

اقرأ أيضا: مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 10

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر بمعدل حلقتين في الأسبوع، حيث يعرض كل يوم أربعاء، في الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر ومنتصف الليل ببتوقيت مكة المكرمة، وتنقله منصة شاهد.