الجمعة, ديسمبر 2, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

قراءة مانجا the youngest son of a conglomerate

السؤال الأكثر شيوعًا بين مشاهدي الدراما الكورية والمشجعين في...

شاهد مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107 مترجمة

يبحث محبي المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عن رابط مشاهدة...

قراءة مانجا بوروتو Boruto الفصل 278 مترجم

سيتم بث الحلقة 278 من Boruto يوم الأحد 4...

قراءة مانجا One Punch Man ون بنش مان الفصل 175 مترجم

انتهى الفصل 175 من One Punch Man وأخذ المعجبون...

قصة فضيحة بلنسياقا balenciaga scandal

من الواضح أن Balenciaga تواجه صعوبة في الفترة الحالية...

حقيقة وفاة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع المصري بعد تصدر التريند

مطبات

اجتماعي - مطبات

تصدر المشير طنطاوي, وزير الدفاع المصري, خلال الساعات القليلة الماضية, تريند جوجل بعد ما وردت أنباء عن تشيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي, بعدما ترددت هذه الأنباء بين رواد مواقع التواصل الأجتماعي والتي انتشرت بسرعة البرق.

حيث نفت بعض المصادر أن وفاة محمد حسين طنطاوي, بصحة مستقرة في منزله, والتي كان آخرها في فبراير الماضي, وقد نفى مدير إدارة الشؤؤن المعنوية اللواء سمير فرج, ما تردد من شائعات في وقتها, مبين حالة طنطاوي قد انتابه الحزن الشديد بعد ما سمع بشائعة وفاته.

وقد ذكر أن وزير الدفاع السابق يعانى من الالتهابات في الأذن الوسطى, مما جعله يبقى في المنزل دون الخروج من المنزل وغالبا ما يتسبب له في “الدوخه” على حسب ما قاله.

أقرا المزيد :

والدة محمد عبد الوهاب لاعب النادي الاهلي تحكي أخر لحظات حياته قبل موته

ومن الجدير بالذكر فقد انتشرت أخبار عن وفاة محمد حسين طنطاوي, مسبقا في شهر فبراير السابق, والتي جاءت بالتزامن مع وفاة الرئيس المصري محمد حسنى مبارك والذي أقيمت جنازة عسكريه والتي تغيب عنها.

حيث أن وفاة المشير طنطاوي انتشرت وترددت بقوة وذلك من وفاة شخصيه عامه إلى أن اصبح تريند جوجل اليوم, حتى نفت عائلة طنطاوي كل ما صدر من شائعات حول وفاته.

ومن جانب أخر تولى المشير محمد حسين طنطاوى رئاسة الجمهورية بالكامل, بعد أن تنحى الرئيس حسنى مبارك في فبراير عام 2011, حتي قيام الرئيس المنتخب بإداء اليمن الدستوري وتسليم المنصب في 1 يوليو عام 2012.