في حادث مؤلم أمس خلال مباراة نهائي السوبر المصري لكرة السلة وفي ختام الشوط الثالث لمباراة الأهلي والاتحاد بالإسكندرية، وقع حادث صعب فيما سقط جزء من الصالة في مشجعي الاتحاد من الاسكندرية وألغيت المباراة وسط صيحات من الجماهير.

اندفع اللاعبون لمساعدة المصابين وكان من بين المشاركين كبير مشجعي نادي الاتحاد بالإسكندرية عادل شكل فما حقيقة موت عادل؟

حقيقة وفاة عادل شكل

بعد أن ظهرت صور عادل شكل  مصابا بكدمات وكسور في العظام إثر الحادث الذي وقع أمس في الصالة المغلقة التي استضافت المباراة النهائية لكرة السلة بين الاتحاد والأهلي تداول العديد من رواد مواقع السوشل ميديا خبر وفاة عادل.

انتشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي في سياق حادثة يوم أمس بسقوط السياج الحديدي لصالة حسن مصطفى ولم يتم التأكد من صحة الخبر وما صرح به مسئول بوزارة الصحة المصرية أن جميع المصابين في حالة مستقرة كما أن جميع الإصابات كسور طفيفة إلى متوسطة ولا توجد حالات حرجة أو وفيات.

وقع يوم أمس خلال مباراة الأهلي والاتحاد بالإسكندرية في مباراة بطولة السوبر لكرة السلة حادث عندما سقط جدار حديدي في صالة الدكتور حسن مصطفى التي كانت تستضيف البطولة وكانت في منطقة المدرجات في اتحاد الإسكندرية.

أدى ذلك إلى توقف اللعب في الربع الثالث وبلغ عدد المصابين بالحادث 27 حالة.

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة استقرار الحالات ورحب بسرعة وصول سيارات الإسعاف إلى الصالة المغطاة الخاصة بحسن مصطفى.

تم نقل الجرحى الى اقرب مستشفى لتلقي العلاج وألغيت المباراة وكان من بين الحضور نجم مواقع التواصل الاجتماعي ومشجع اتحاد الإسكندرية المتحمسين عادل شكل، حيث كان من بين المصابين ونقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.