حقيقة وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال

حقيقة وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال، تصدر اسم اللاعب المغربي سفيان بوفال العديد من المواقع الالكترونية، ومواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، ونشرت العديد من الصحف خبر وفاة والدة نجم اسود اطلس، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على حقيقة هذا الخبر.

حقيقة وفاة والدة اللاعب المغربي سفيان بوفال؟

حيث لاحظ الكثير من المتواجدين في حفل استقبال الملك للمنتخب المغربي عدم وجود والدة النجم المغربي ، حيث حصل المنتخب المغربي على المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022، ويعود سبب عدم حضور اللاعب إلى أنها ملتزمة بموعد مع الطبيب المعالج لها استعداداً لإجراء عملية جراحية في قطر ولم تعد إلى المغرب حينها.

هل توفيت والدة سفيان بوفال؟

حيث تحظى والدة سفيان على متابعة الكثير من الأشخاص خاصة بعدما ظهرت مع نجلها وهي ترقص خلال احتفاله بالفوز مع المنتخب المغربي، إلا أن صباح اليوم انتشر خبر وفاتها في الكثير من المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي، إلا أن الخبر مجرد إشاعة ومازالت والدة سفيان بوفال تتمتع بصحة جيدة.

احتفالات المنتخب المغربي

وكان الملك محمد السادس قد استقبل المنتخب المغربي وحضر الاحتفال العهد مولاي الحسن والأمير مولاي رشيد، وأشادوا بالأداء الجيد الذي ظهر به المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، ومنح الملك اللاعبين أوسمة ملكية برتبة ضابط، وحصل لاعبي وموظفي المنتخب الوطني على أوسمة ملكية برتبة المدرب وليد الركراك، كما فاز فوزي لقجع بميداليتين برتبة قائد.

جدير بالذكر فقد حصل المنتخب المغربي على المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022 ، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره الكرواتي بهدفين مقابل هدف، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد خليفة الدولي لقطر.

اقرأ أيضاً: