حقيقة وقف فودافون وأورانج كاش بعد واقعة هوج بول
حقيقة وقف فودافون وأورانج كاش بعد واقعة هوج بول

حقيقة وقف فودافون وأورانج كاش بعد واقعة هوج بول، تداولت عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماع، في الساعات القليلة الماضية، تتعلق بوقف خدمة فودافون وأورنج كاش، وذلك بعد واقعة النصب التي تتعلق بمنصة هوج بول، حيث قال البعض أنه لابد من وقف التعامل على المحافظ الإلكترونية، ويتسائل الكثير عن حقيقة هذه الأخبار، وفي هذا التقرير سنوافيكم بكافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، لمعرفة المزيد تابع معنا قراءة السطور التالية.

حقيقة وقف فودافون وأورانج كاش بعد واقعة هوج بول

أكدت شركات المحمول فودافون وأورنج، عن عدم صحة تلك الأخبار، مضيفة إلى أن المحافظ الإلكترونية ستعمل بشكل طبيعي ولن تتأثر بأي شئ، كما لم تصدر تعليمات من أي جهة بإيقاف التعامل عليها، حيث زعمت الأخبار المنتشرة، أن هناك قرار صدر من نيابة الأموال العامة بإيقاف التعامل مع المحافظ الإلكترونية لفترة غير محددة، مشيرة إلى أنه تم التطبيق على 80% من المحافظ، وجاري التطبيق على باقي المحافظ.

وقف فودافون وأورانج كاش

ونشر البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات تفيد بأن كل من لديه أموال على محفظة الكاش، ولازال الخط الخاص به يعمل، لابد أن يذهب مسرعًا لسحب تلم الأموال، وعلق البعض: لو هتحتاج الفلوس في وقت قريب اسحب قبل ما القرار يتطبق على خطك، وذلك خوفًا من أن تضيع الأموال هبائًا.

واقعة منصة هوج بول

دفع غلق تطبيق منصة هوج بول الرقمية الإلكترونية، الكثير للتساؤل عن حقيقة وقف فودافون وأورنج كاش، حيث أثارت واقعة النصب جدل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما خسر عدة مواطنون 6 مليارات جنيه، بعدما أودعوها في تطبيق هوج بول، حيث أجريت عملية نصب كبيرة عليهم.

ما هي منصة هوج بول؟

هوج بول هي عبارة عن منصة إلكترونية على الإنترنت، استطاعت أن تجذب آلاف المواطنين المصريين من أجل تحقيق أرباح بالدولار بأرقام خيالية، وذلك من خلال إيداع مبلغ ألف جنيه، ويصل المكسب اليومي من خلال إيداع هذه الأموال إلى 4 دولارات مقابل.

اقرأ المزيد: