بعد الحكم على والدتها بالسجن .. حلا الترك تتسبب بجدل مواقع التواصل الاجتماعي .. تعرف على السبب
اجتماعي - مطبات 

قررت محكمة بحرينية بالحكم على منى السابر، والدة الفنانة حلا الترك، بالسجن لمدة عام بتهمة تبديد مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني (531 ألف دولار أمريكي).

وكانت الفنانة حلا الترك قد اتهمت والدتها بتبديد المبلغ على مدار الأعوام السابقة التي كانت فيها طفلة تحت حضانة والدتها، مما أكدت أن الأم كانت تعلم بإنفاقها هذه الأموال وأنها قامت بإنفاق أموال ابنتها، والسبب لأنها لم تحصل على نفقتها الشرعية من طليقها.

وأكدت والدة حلا عبر حسابها على إنستجرام أن الحكم الصادر نهائي ولا مجال لأي اعتراض عليه سوى بتقديم التماس، مشيرة إلى أنها ستطلب بحكم بديل لأنها لا تزال حاضنة لطفل في المدرسة ويحتاج إلى رعايتها.

وأوضحت : “كنت أنتظر من ابنتي أن تقف بجانبي، ولا أقول لها غير شكراً على الهدية التي قامت بإهدائها بعيد الأم، وعندما تتزوجين وتنجبين أولاداً ستعرفين قيمة الأم في حياة الأبنة”.

وختمت منى السابر حديثها إلى ابنتها : “أنا أعلم أن حلل عندها علم بالحكم، وانا لم أكن أتوقع في المحكمة أن تقف ضدي”، وكانت السابر في وقت سابق قد تحدثت عبر مقطع فيديو عن مقاضاة ابنتها لها مطالبة بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك لأن ابنتها تطالبها بسداد مبلغ مالي قد أخدته منها، كما طلبت من ابنتها حلا أن تتنازل عن القضية مقابل تدبير أموالها، وذلك لتعود في مقطع آخر تتحدث عن طليقها تخلف عن نفقات تقدر بـ 15 آلا دينار، متعهدة بسداد، في حال رجوع المبلغ إليها.