الرئيسية سياسي حمدان بن محمد: أولوياتنا القادمة استدامة شركاتنا العائلية وتطوير اقتصادنا الرقمي

حمدان بن محمد: أولوياتنا القادمة استدامة شركاتنا العائلية وتطوير اقتصادنا الرقمي

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أهمية استمرارية العمل لترسيخ مكانة دبي كوجهة استثمارية جاذبة.

وأشار إلى أن مسيرة التنمية الاقتصادية ما زالت تعكس رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لتعزيز مكانة دبي كمحور عالمي الاستثمار ومحرك رئيسي للاقتصاد العالمي الجديد.

قال حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: “دور غرف التجارة كان تاريخياً في نهضة دبي الاقتصادية، واليوم نتطلع أن تلعب الغرف دوراً أكبر في نهضة دبي المستقبلية في مجال الاقتصادات الرقمية والاستثمارات التقنية وبناء فرص اقتصادية عالمية جديدة”.

وأضاف: “لدينا اليوم 3 غرف تجارة، ولدينا أفضل بيئة أعمال، ولدينا رؤية محمد بن راشد المستقبلية لتكون دبي المحور الرئيسي في قلب الاقتصاد العالمي الجديد”.

ولفت: “أولوياتنا القادمة: استدامة شركاتنا العائلية، وتطوير اقتصادنا الرقمي، والوصول لأسواق جديدة. ولا بد أن تعمل كافة الجهات الحكومية والخاصة كفريق واحد لتحقيق هذه الأولويات”.

واطلع خلال زيارته على خطط وأهداف غرف دبي كما اطلع على المشاريع المنجزة والمستقبلية مؤكداً على أهمية الإسراع في تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، لتهيئة بيئة استثمارية جاذبة تستفيد من القدرة التنافسية القوية وتسهل إجراء الأنشطة الاقتصادية في دبي مما يساهم بشكل مباشر في تعزيز التجارة الخارجية للإمارة وتطوير اقتصادها الرقمي.

Exit mobile version