الرئيسية رياضة خبر عودة لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان يتصدر صحف إنجلترا

خبر عودة لوكاكو إلى صفوف إنتر ميلان يتصدر صحف إنجلترا

 

برز خبر اقتراب عودة روميلو لوكاكو إلى فريق إنتر  ميلان الصحف في صباح اليوم الأربعاء ، و تطرقت الأخيرة إلى الأحداث التي سبقت نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول.

تباينت  الصحف في عرض خبره،  نشرت صحيفة ديلي إكسبريس خبرها بعنوان “تم معاملتهم كالحيوانات: الجماهير تتهم الوزير الفرنسي وتطالب بالاعتذار”، في إشارة إلى الأحداث التي سبقت نهائي دوري أبطال أوروبا.
وفي الأسفل كتبت “تشيلسي تتخبط من رحيل لوكاكو إلى لإنتر”.

 

و أما التايمز كتبت بدورها في الجانب “لوكاكو يقترب من العودة لإنتر”.

كتبت ديلي ستار “عاملوهم كالحيوانات: غضب من مهزلة دوري الأبطال وجماهير ليفربول تكشف الحقيقة في كابوس باريس”.

وفي عنوان جانبي كتبت “لوكاكو المعار في الطريق”..

 

لوكاكو هو  لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب مهاجمًا لصالح نادي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز و‌المنتخب البلجيكي. 

كان لوكاكو قد  لعب لصالح الإنتر موسمين، من 2019 إلى 2021، 95 مباراة.  يذكر أن لوكاكو سجل 64 هدفًا في 95 مباراة خلال تجربته مع إنتر، قبل العودة لتشيلسي الموسم الماضي ليسجل 15 هدفًا في 44 مباراة بكل البطولات.

وغادر لوكاكو إنتر ميلان في أغسطس وعاد إلى تشيلسي لفترة ثانية في صفقة قياسية للنادي بلغت قيمتها 97.5 مليون جنيه إسترليني (131.46 مليون دولار).

وأنهى لوكاكو الموسم في صدارة هدافي تشلسي برصيد 15 هدفا في مختلف المسابقات.

وقال لوكاكو في ديسمبر كانون الأول السماء في ايطاليا أراد العودة إلى إنتر ذات يوم: “آمل في قلبي أن أعود إلى الإنتر ، ليس في نهاية مسيرتي ، ولكن بمستوى أفضل بكثير من النجاح.”

 

وفقًا لشبكة سكاي الإيطالية ، توصل تشيلسي وإنتر ميلان إلى اتفاق بشأن إجراء إعارة للمهاجم روميلو لوكاكو.

من المتوقع أن يخضع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا لفحص طبي الأسبوع المقبل قبل عودته، و ستتم تسوية التفاصيل النهائية فقط للصفقة قبل عودة لوكاكو للنادي بعد 11 شهرًا من انضمتمه لتشيلسي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني.

وافق الناديان على صفقة قرض إجماليها 10.3 مليون جنيه إسترليني ، مع رسوم قرض 6.9 مليون جنيه إسترليني ومكافأة قدرها 3.4 مليون جنيه إسترليني.

Exit mobile version