سبب وفاة احمد رفعت

مطبات

في حدث فاجع، أعلن نادي مودرن سبورت، في وقت مبكر من اليوم، عن وفاة لاعبه أحمد رفعت، إثر تدهور حالته الصحية، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، قبل أن يتوفاه الله.

وكتب نادي مودرن فيوتشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾”.

اللاعب أحمد رفعت

وأضاف: “ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، إثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على إثرها إلى المستشفى ليتوفاه الله بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024”.

وتابع: “بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله، يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان”.

وكان أحمد رفعت قد تعرض لتوقف مفاجئ في عضلة القلب أثناء مباراة لفريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي خلال شهر رمضان الكريم، وتم نقله على الفور إلى المستشفى، حيث ظل تحت الملاحظة والرعاية الطبية. تقرر مغادرته للمستشفى في شهر أبريل الماضي بعد استقرار حالته الطبية، ليظل تحت الملاحظة في منزله، حتى الأيام الماضية حيث ظهر في لقاء تلفزيوني كان الأول منذ وعكته الصحية.

 

كهربا يعبر عن حزنه الشديد لوفاة زميله أحمد رفعت