السبت, نوفمبر 26, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة 10 العاشرة و الأخيرة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نقدم لكم...

شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 61 كاملة بجودة عالية

حقق مسلسل ستيليتو شهرة كبيرة في الأيام القليلة الماضية...

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل، تردد اسم الشابة...

قراءة مانجا Boruto بوروتو الحلقة 277 كاملة

ستُعرض حلقة Boruto 277 على الهواء يوم الأحد، 27...

اسماء أعضاء اتحاد الكرة المصري الجديد

اسماء اعضاء اتحاد الكرة المصري،تأسس الإتحاد المصري لكرة القدم...

درجة البرق الفصل 133: يرين وريويون! تاريخ الإصدار والمزيد!

مطبات

سيبدأ الفصل 133 من درجة البرق في العلاقة بين يرين وريويون. الفصل السابق شهد نهاية تشون. علاوة على ذلك، يبدو أن Ryuyeon لديها بعض العلاقات مع محارب قديم. أسلوب القتال الذي استخدمه ينتمي إلى محارب قديم اختفى منذ زمن طويل. ومع ذلك، صُدم القديسون من هجوم ريويون. يجب أن يكون هناك ماضي خفي فيما يتعلق بهذا الفن القتالي.

 

 

الفصل القادم سيكون مليئًا بالتبادلات الرومانسية بين Ryuyeon و Yerin. حصل Ryuyron أخيرًا على فرصة للتحدث عن أشياءه مع Yerin. علاوة على ذلك، يجب عليه اتخاذ الترتيبات اللازمة لجعل يرين تتذكر ماضيها. ومع ذلك، قد تتجنب يرين Ryuyeon في الفصل القادم. لقد فاجأ قرار Ryuyeon الفائق الجميع. اقرأ المقالة أدناه للحصول على نظرة تفصيلية حول الفصل القادم!

 

الفصل 133: ريويون وفينيكس وايت فينيكس يرين!

سيكون الفصل 133 من درجة البرق هو فصل التوقف لإبطاء وتيرة مانهوا. ومع ذلك، فإن قصتهم ستستمر مع دردشة صغيرة بين Ryuyeon و Yerin. علاوة على ذلك، تم التأكيد على أن Yerin ستتجنب Ryuyeon بقدر ما تستطيع في البداية. يجب على Ryuyeon إقناعها في الفصل القادم بأنه لا يمثل تهديدًا.

علاوة على ذلك، يجب أن يرتب الذكريات بطريقة تتذكر فيها يرين ماضيها. لكنها لن تكون قطعة كعكة لريويون. ملكة الثلج وايت فينيكس لديها عيون مشبوهة على Ryuyeon. ستقوم بالتحقيق في Ryuyeon في الفصل القادم لمعرفة تاريخه. ومع ذلك، لم يترك Ryuyeon أي أثر قد يزعجه.

ملخص سريع للفصل الأخير!

بدأ الفصل 132 من Lightning Degree بحركة Cheon النهائية. ومع ذلك، أعطى Ryuyeon لمحة عن قوته الحقيقية، وأصبح Cheon فاقدًا للوعي. كسر Ryuyeon الأوتار الثلاثة للأداة. علاوة على ذلك، قام بتأرجحهم في الهواء وقام بهجوم برق على تشون. بدأ تشيو ينزف وفقد وعيه. توصل القديسون إلى استنتاج مفاده أنه كان من فنون الدفاع عن النفس القديمة.

علاوة على ذلك، كان Ryuyeon أصغر من أن يحمل هذا المستوى من فنون الدفاع عن النفس. يعتقد كبار المقاتلين أن Ryuyeon هو ابن المحارب العجوز العظيم الذي كان سيد هذا الفن القتالي. ومع ذلك، اختار Ryuyeon Ice White Phoenix na Yerin لتلقي التدريب. ومع ذلك، حظرت ملكة عشيرة Ice White على Yerin من استخدام هجوم Frost Jade Dragon Sword أمام Ryuyeon.

درجة البرق الفصل 133: تاريخ الإصدار

ستنطلق Lightning Degree الفصل 133 في 2 أكتوبر 2022. ومع ذلك ، فإن مانهوا لا تتبع الجدول الزمني للإصدار. علاوة على ذلك، استغرق الفصل الأخير ما يقرب من شهر ليتم طرحه في السوق. ستكون الفصول المستقبلية متاحة للقراءة على المواقع الرسمية لـ Kakopage و Naver و Webtoon.

 

اقرأ المزيد:

المادة السابقة
المقالة القادمة