مطبات- أسدلت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم الستار عن دورها في فيلمها الجديد “روكي الغلابة”، الذي تستعد دور العرض السينمائية لاستقباله في فصل الصيف. جاء ذلك عقب مشاركتها عدداً من الصور خلال جلسات تصوير الفيلم عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي. تفاعل عدد كبير من متابعيها وجمهورها، كما دار حديث موسع على هذه المنصات من قبل زملاء دنيا سمير غانم، وكذلك زوجها الإعلامي المصري رامي رضوان، عقب نشر الصورة الخاصة بالفيلم.

تفاصيل الفيلم وأبطاله

يشارك دنيا سمير غانم في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم، أبرزهم بيومي فؤاد، محمد ممدوح، ومحمد ثروت. ويشهد هذا العمل عودة دنيا سمير غانم إلى السينما بعد غياب امتد لعامين. ظهرت دنيا في الصورة التي شاركتها على حلبة الملاكمة، حيث تؤدي دور شخصية “بودي جارد” تتولى حماية الفنان محمد ممدوح، ويتعرضان معاً للعديد من المواقف الكوميدية.

تفاعل الأسرة والأصدقاء

أعاد زوج دنيا، رامي رضوان، نشر الصورة الخاصة بالفيلم، وعلق عليها قائلاً: “مبروووووك حبيبتي.. وياريت نفصل بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت”، ليختتم تعليقه قائلاً: “مبروك يا حلوين.. هتكسروا الدنيا بإذن الله”. كما احتفل عدد من النجوم بعودة دنيا سمير غانم إلى السينما من جديد، بعد أن كان فيلم “تسليم أهالي” الذي قدمته قبل عامين، هو آخر أعمالها. ومن بين هؤلاء حسن الرداد، شيماء سيف، ومحمد محمود عبد العزيز.

معلومات إضافية عن الفيلم

فيلم “روكي الغلابة” من إخراج أحمد الجندي، بينما تولى كريم يوسف عملية التأليف. تظهر فيه دنيا سمير غانم بملامح مختلفة للغاية، ويعد من أهم الأفلام التي تنافس في موسم الصيف السينمائي. يتوقع النقاد والجمهور أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيراً نظراً للمواهب الكبيرة المشاركة فيه ولعودة دنيا سمير غانم المنتظرة إلى الشاشة الكبيرة.