محطات خيانة انتهت بالهضبة .. ضمن حكاية "دينا الشربيني" .. التفاصيل
ثقافة وفن - مطبات 

دينا الشربيني، ممثلة مصرية، بدأت حياتها كمذيعة شبابية عام 2006، ببرنامج “شبابيك” ثم شاركت بعدها ببرنامج “عز الشباب” عبر قناة روتانا، مما عرفها الجمهور بخفة الدم، وظهورها بطبيعتها ، قبل أن تبدأ رحلتها بالتمثيل في مسلسل “المواطن إكس”، الذي أكسبها شهرة كبيرة.

أرتبط أسم دينا الشربيني خلال الـ3 أعوام السابقة بالفنان الكبير عمرو دياب، بعد علاقة ارتباط انتهت بالانفصال، ورفضه العودة إليها، مما جعلها محطة للأنظار والتساؤل.

خيانة من  صديقتها وعشيقها

عاشت دنيا الشربيني سلسلة من المواقف الموجعة، بدأت من خيانة خطيبها مع صديقتها، مما كانت بئر أسرارها.

وصرحت “الشربيني” خلال لقائها مع الإعلامية “راغدة شلهوب” عبر قناة الحياة، : “أول ما شوفتهم روحت البيت معملتش أي حاجة، اتكلمت بعدين مقدرتش أواجه حتي، اتضايقت منها، أنا ممكن أتوقع من اي راجل أنه يعمل كده ولكن متوقعتش يعمل كدة مع صاحبتي وعشرة عمري، وكانت قريبة مني أوي أنه تعمل كده ده إللى واجعني، وهي وجعتني أكتر رغم إنه خطيبي”.

حكم بالسجن لمدة سنة

محطمة مؤلمة عاشتها الفنانة دينا الشربيني قبل 8 أعوام بعد أن حكم عليها بالسجن لمدة سنة، ومنعها من مزاولة المهنة، بعد القبض عليها من داخل شقة لشراء المواد المخدرة.

مما أعترفت دنيا الشربيني، بتعاطيها المخدرات، وحكم عليها في حينها بالسجن لمدة عام، وغرامة 10 آلاف جنيه لتخرج في عام 2014.

انتهت بالانفصال عن الهضبة

أستمرت علاقة دنيا الشربيني بالفنان عمرو دياب ولقبه الهضبة، في شهر نوفمبر الماضي، بعد علاقة استمرت لـ3 أعوام من الارتباط، وانتهت بالتلميحات والتساؤلات.

وعقب أنفصاله عن الفنان الفنانة دينا الشربيني، نشر مؤخراً أغنية “فاكرني يا حب”، من ألبومه الأخير بالإشارة إلى كثرة صوره مع الفتيات الموديل في الفترة الأخيرة.

دينا الشربيني في رامز عقله طار

ظهرت الفنانة المصرية دينا الشربيني ضحية برنامج رامز عقله طار، الذي يعرض عبر قناة MBC مصر، واستقبل رامز جلال ضيفته بموجة من السخرية والضحك على ملابسها وعلى شكل الحذاء، وردد بمقطع من أغنية الفنان عمرو دياب، “اللي عدى عدى”.

https://www.youtube.com/watch?v=m6W6ScYWTYo