"لا تقتلوا المتعة" .. عنوان مقطع فيديو نشره "ذيب العتيبي" .. التفاصيل كاملة
اجتماعي - مطبات 

“لا تقتلوا المتعة” .. عنوان مقطع فيديو نشره “ذيب العتيبي”، بحسن نية من خلال خوض التجارب، حيث نالت رسالته على أعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه يحمل مضامين إيجابية مستخرجة من ديننا، مختصرها “ترك ما لا يعنينا”، وذلك من خلال الانفتاح الرقمي”.

وقال “ذيب” من خلال مقطع الفيديو عن يقتلون جمالية اللحظة بفرض الإملاءات الشخصية، خاصة فيما يتعلق بأمور الحياة “المأكل والسفر والحياة الخاصة”.

وعن تفاصيل الفيديو : “أنا مهتم بالسياحة الداخلية، وأتنقل بين مناطق السعودية وذلك لإبراز الوجه السياحي لوطننا، ولكن بدأت الحظ فرض البعض عن آراءهم الشخصية في حال زيارة مطعماً معيناً أو معلماً أو سياحياً، وهو ما أدى المستغرب، فنحن دورنا دعم السياحة بشكل عام، ولكن البعض قد يصر على التدخل والتعمق في التفاصيل، ولو أتسعت الدائرة لوجدتهم يقتحمون حياة غيرهم بالوصايات”.

وأختتم حديثه في الفيديو : “ما يجب معرفته هو أن ليس كل ما يعجبك سيعجب غيرك، فالقناعات تتغير من شخص لأخر، ونسبة الرضا غالباً ما تكون متفاوتة، وهذه طبيعة البشر، مما لا يمكن أن يتفقوا على رأي واحد، وهي خصائص فطرنا الله بها، وخصال تميزنا عن بعضنا البعض”.