رابط تحميل فيلم Killers of the Flower Moon مترجم كامل على ماي سيما
رابط تحميل فيلم Killers of the Flower Moon مترجم كامل على ماي سيما

رابط تحميل فيلم Killers of the Flower Moon مترجم كامل على ماي سيما.. فيلم “قتلة زهرة القمر” هو فيلم ملحمي أمريكي قادم يندرج تحت تصنيف الويسترن والجريمة. الفيلم من إخراج المخرج الشهير مارتن سكورسيزي، الذي قام أيضًا بكتابة نص الفيلم. تدور قصة الفيلم حول سلسلة من جرائم القتل التي وقعت في ولاية أوكلاهوما خلال فترة العشرينات من القرن العشرين بعد اكتشاف النفط على أراضي الولاية.

قصة فيلم Killers of the Flower Moon:

تدور قصة فيلم قتلة زهرة القمر في أوائل العشرينات في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقع جرائم قتل غامضة بحق أعضاء قبيلة الأوساج. يحقق الرائد الفيدرالي جيه. إدجار هوفر في هذه الجرائم ويباشر التحقيقات. يعتقد بعض الأخبار المتداولة أن الممثل الشهير روبرت دينيرو سيكون أحد أبطال هذا المشروع المستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب ديفيد جران. ويشهد هذا الفيلم التعاون السادس بين ليوناردو دي كابريو والمخرج مارتن سكورسيزي. وبعد مفاوضات طويلة، وافق روبرت دي نيرو على الانضمام لهذا العمل المنتظر.

ابطال فيلم Killers of the Flower Moon:

ابطال فيلم “قتلة زهرة القمر” (Killers of the Flower Moon) هم مجموعة من الممثلين الموهوبين الذين سيشاركون في هذا الفيلم الواعد. هنا قائمة بأبرز الأبطال والشخصيات التي سيلعبونها:

  1. ليوناردو دي كابريو (Leonardo DiCaprio): يلعب دور رئيس التحقيقات الفيدرالي جيه. إدجار هوفر. دي كابريو هو واحد من أبرز الممثلين في هوليوود وقد عُرف بتأدية أدوار مميزة في أفلام مثل “التايتانيك” و”ذئب وول ستريت”.
  2. روبرت دي نيرو (Robert De Niro): يلعب دور واحد من أبطال الفيلم، ولكن التفاصيل حول شخصيته لم تكشف بعد. دي نيرو هو أسطورة هوليوود وقد حصد العديد من الجوائز عن تأديته الرائعة للشخصيات في أفلام مثل “العراب” و”تاكسي درايفر”.
  3. برندان فريزر (Brendan Fraser): يلعب دور شخصية رئيسية في القصة، ولكن لم يتم الكشف عن هويته بعد. فريزر هو ممثل موهوب ولديه مجموعة متنوعة من الأدوار في أفلام مثل “ذا مامي” و”ذا مومي” و”العروس الهالكة”.
  4. ليلي جلادستون (Lily Gladstone): تلعب دور أحد أبطال القصة وهي عضو في قبيلة الأوساج. جلادستون هي ممثلة ناشئة وقد لاقت إشادة واسعة عن تأديتها في فيلم “كرتلاند”.
  5. جيسي بليمونس (Jesse Plemons): يلعب دور شريك هوفر في التحقيقات. بليمونس هو ممثل شاب وقد ظهر في العديد من الأعمال المميزة مثل “فارجو” و”بريكينغ باد”.
  6. تانتو كاردينال (Tantoo Cardinal): تلعب دور شخصية في قبيلة الأوساج. كاردينال هي ممثلة كندية من أصل أصلمغولي، وهي معروفة بأدوارها القوية في أفلام مثل “دانس بيت” و”محاكمة شيرلوك هولمز”.