100دولار
رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 6
المنحة القطرية 100 دولار - مطبات

نشرت وزارة الاتصالات ونكنولوجيا المعلومات في قطاع غزة, صباح اليوم السبت 27 يونيو, وتنوه للمستفيدين علي رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار لشهر 6 .

ويجب الحضور شخصيا حسب موعده الي مكتب البريد ويحضر معه بطاقة الهوية الشخصية دون الحاجة الي احضار صورة للهوية وذلك كما كان في السابق, ومن المقرر أن تستمر عملية الصرف اعتبارا من اليوم السبت حتي السبت المقبل, وبمعدل 100 دولار لكل أسرة عبر مكاتب فروع بنك البريد المنتشرة في قطاع غزة, وسوف يتم ارسال رسالة للشخص المستفيد بالموعد ومكان الصرف ومن عنده تطبيق الدخول الموحد علي الاجهزة الذكية .

لفحص أسمك علي رابط  أضغط  “هــــــنــــــــــا” .

وقدد تم تفعيل رابط فحص أسماء المستفيديم من المنحة القطرية 100 دولار لشهر 5 يونيو/أيار 2020 الخميس .

وأوضحت وزارة التنمية الاجتماعية عن موعد لصرف 100 دولار دفعة لشهر 5, من يوم السبت وحتي الخميس ل 100 ألف أسرة متعففة في قطاع غزة .

ووضحت بأن من سيحصل علي المنحة هو كل من استلم أقل من 11 مرة, ومن استلم 11 مرة وعنده أسرة من ثلاثة أفراد فاكثر ولايوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة .

وكما نوهت الوزارة أن عملية الصرف سوف تتم عبر فروع مكاتب البريد في غزة , ل 100 ألف اسرة, وبواقع 100$ وذلك للأسرة الواحدة وفقا لآلية جديدةوسوف يتم تنفيذها مع الجهات المختصة وعلي رأسها وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الصحة في غزة, وذلك لضمان تحقيق معاير السلامة للمستفيدين والمحافظة علي مساحات كافية للمستفيدين, ولضمان سير الاجراءت الوقائية لفيروس كورونا .