رابط فيلم The Meg 2 مترجم كامل hd على egybest

رابط فيلم The Meg 2 مترجم كامل hd على egybest.. فيلم Meg 2: The Trench هو فيلم أكشن ومغامرة ورعب وخيال علمي وإثارة. يتمحور الفيلم حول فريق بحث يواجه تهديدات متعددة أثناء استكشاف أعماق المحيط، بما في ذلك عملية التعدين الخبيثة. يستكشف الجزء الثاني من الفيلم قصة جوناس حيث يقرر دراسة ميجالودون بعد اكتشافه أنه ما زال موجود، ولكن المفاجأة التي لم يتوقعها جوناس هي مواجهة ديناصور غريب يعيش في الماء. يتميز الفيلم بأداء نجومه المميزين مثل جيسون ستاثام وسيينا جيلوري وكليف كورتيس وغيرهم. يمكن للمشاهدين مشاهدة الفيلم بترجمة كاملة وبجودة عالية عبر الإنترنت.

قصة فيلم The Meg 2:

يستمر فيلم “The Meg 2” في تتبع قصة البطل جوناس بعد اكتشافه أن الكائن المخيف ميجالودون لا يزال حيا. يقرر جوناس دراسة هذا الكائن بعد الاكتشاف، لكنه يواجه مفاجأة غير متوقعة عندما يصادف ديناصورًا غريبًا يعيش في الماء. تستند قصة الفيلم بشكل أساسي على رواية “The Trench” للكاتب ستيف ألتن. يتواجه في هذا الفيلم فريق من العلماء مع التحديات المثيرة للاهتمام في سعيهم للكشف عن ألغاز ما زالت مخبأة في أعماق البحر. الفيلم حقق ردود أفعال متباينة من الجمهور والنقاد، ولكنه يوفر أيضًا لحظات مثيرة وممتعة للمشاهدين.

ابطال فيلم The Meg 2:

  1. جيسون ستاثام (Jason Statham):
    هو الممثل الرئيسي في فيلم “ذا ميغ 2”. يلعب دور جوناس تايلور، الغواص الذي يكتشف وجود الديناصور المفترس في الماء ويتصدى له. تعتبر ستاثام واحدًا من أهم وجوه صناعة الأفلام الحركة في هوليوود، وقد شارك في العديد من أفلام الحركة الناجحة.
  2. سيينا جيلوري (Sienna Guillory):
    تلعب دورًا مهمًا في الفيلم وتجسد شخصية مارغو روبي. وهي ممثلة بريطانية موهوبة وقد ظهرت في العديد من الأفلام الناجحة مثل “ريزيدنت إيفل” و “بيرسي جاكسون وبحر الوحوش”.
  3. كليف كورتيس (Cliff Curtis):
    يشارك في بطولة الفيلم ويؤدي دورًا مهمًا فيه. وهو ممثل نيوزيلندي ذو أصول ماورية وقد أثبت مواهبه الفنية في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.
  4. سكايلر ساميولز (Skai Jackson):
    هي ممثلة ومغنية أمريكية صاعدة وتبلغ من العمر 19 عامًا. تتميز بموهبتها وحضورها القوي في أداء أدوار الأطفال وقد شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والأفلام.
  5. سيرجيو بيريس منتشيتا (Sergio Peris-Mencheta):
    ممثل إسباني موهوب وقد شارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، وقد تألق في تجسيد الشخصيات القوية والمحفزة.

إن هؤلاء الأبطال يجتمعون لتقديم تجربة سينمائية رائعة في الجزء الثاني من فيلم “ذا ميغ”. يمكن توقع التوتر والإثارة والتشويق بينما يتصدون لهذا الديناصور المفترس ويكتشفون مخاطر جديدة في عالم الماء المظلم.