رابط مشاهدة فيلم Guardians of the Galaxy مترجم على egybest
رابط مشاهدة فيلم Guardians of the Galaxy مترجم على egybest

رابط مشاهدة فيلم Guardians of the Galaxy مترجم على egybest.. فيلم Guardians of the Galaxy يعد من أفلام الحركة والمغامرة التي تحمل الكثير من الإثارة والتشويق. يتميز الفيلم بطاقم عمل مميز يضم نجوماً عالميين مثل كريس برات، برادلي كوبر، فين ديزل، زوي سالدانا، ديف باتيستا، بوم كليمنتيف، وغيرهم. يجسد الفيلم قصة حراس المجرة في مهماتهم المليئة بالمغامرات والتحديات، وتتوالى الاحداث في إطار مثير ومشوق. يتولى المخرج (جيمس جن) إخراج النسخة الثالثة من الفيلم، وقد حققت هذه النسخة إيرادات ضخمة تخطت 116 مليون دولار، ما يشير إلى نجاح الفيلم وتقبّل الجمهور له. تضم النسخة الثالثة من الفيلم 180 أغنية قد يتم استخدامها فيه، وتم عرض الفيلم لأول مرة في ديزني لاند باريس يوم 22 أبريل/نيسان 2023، قبل أن يتم إطلاقه في الولايات المتحدة في الجمعة الماضي. يعد فيلم Guardians of the Galaxy واحد من الأفلام البارزة في عالم السينما، ويستحق المشاهدة.

ملخص فيلم Guardians of the Galaxy:

فيلم Guardians of the Galaxy هو فيلم خيالي مميز، يتحدث عن رحلة شاب أمريكي يُدعى بيتر كويل، الذي يجد نفسه في مطاردة مِن قِبَل رونان بعد سرقته لجرم سماوي. يُضطر بيتر لعقد هدنة مع كلٍّ من جامورا وروكيت راكون ودراكس وجروت للتهرب من رونان، وبعد ذلك يكتشف بيتر قوة الجرم السماوي وخطره على الكون. يتميز الفيلم بطاقم عمل مميز ومثير وجرافيك عالي الجودة، وقد حقق فيلم Guardians of the Galaxy الجزء الثالث إيرادات ضخمة ووحشية غير معهودة في الأسابيع الأولى من عرضه في دور العرض حول العالم، حيث بلغ إجمالي عائداته أكثر من 116 مليون دولار، وهو يعتبر أحد أفضل الأفلام في تاريخ صناعة السينما على الرغم من عدم تجاوزه حتى الآن قائمة أفضل 50 افتتاحا عالميا.

شخصيات فيلم Guardians of the Galaxy:

يتحدث فيلم Guardians of the Galaxy الذي صدر عام 2014 عن مغامرات شاب أمريكي يُدعى (بيتر كويل). يجد بيتر نفسه في مطاردة من قبل رونان (لي باس) بعد سرقته لجرم سماوي. من أجل التهرب من رونان، يضطر بيتر لعقد هدنة مع كل من جامورا (زوي سالدانا) وروكيت راكون (برادلي كوبر) ودراكس (ديف بويتسيتا) وجروت (فان ديزل). يحكي الفيلم قصة شخصيات مميزة بهذه الكوكبة الغريبة، مثل جامورا التي تم تصميمها كمحاربة فائقة ومنقذة للكون، وروكيت راكون الذي يمتلك قدرة كبيرة على القضاء على الأعداء باستخدام الأسلحة، ولا يمكن نسيان جروت، الشجرة العملاقة التي تحمل في غرزها قدرات خارقة تمكنها من إنقاذ فريقها. بطولة الفيلم شملت كل من، كريس برات بدور بيتر، زوي سالدانا بدور جامورا، ديف بويتيستا بدور دراكس، ولي باس بدور رونان. يعتبر هذا الفيلم العاشر ضمن عالم مارفل السينمائي وكان نجاحه كبيرًا، حيث تم تكريمه بثلاث جوائز منها جائزة أفضل مؤثرات بصرية.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا