مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 77 كاملة فيديو لاروزا وبرستيج

رابط مشاهدة مسلسل كريستال الحلقة 54 كاملة مجانا بدقة عالية.. مسلسل “كريستال” هو مسلسل درامي رومانسي سوري لبناني يحكي قصة فتاة فقيرة تحلم بأن تصبح مشهورة وناجحة في مجال الموضة. تعيش هذه الفتاة في ملحق قصر خاص بأكبر مصممة أزياء تعد مصدر إلهام لها. لكن يبدأ الصراع عندما تقع الفتاة ومصممة الأزياء في حب نفس الشخص. تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح لا يكتب له النصر إلا لإحداهما. المسلسل من بطولة محمود نصر وباميلا الكيك ولين غرة وستيفاني عطاالله. يمكن مشاهدة وتحميل الحلقات على موقع شاهد نت بجودة عالية وبأفضل السيرفرات.

احداث مسلسل كريستال:

مسلسل “كريستال” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “حرب الورود”، وهو يحكي قصة مصممة الأزياء علياء التي تقوم بدورها الممثلة باميلا الكيك. تدور أحداث المسلسل حول رحلة علياء في عالم الموضة وتحقيق أحلامها كمصممة أزياء مشهورة. ومع تحقيق شهرتها والثروة الكبيرة، تتغير شخصية علياء وتفقد عائلتها وحبها الحقيقي. إنه مسلسل يلقى إعجاب الجمهور بفضل أداء الممثلين والحبكة المشوقة. المسلسل يعرض على شاشة MBC من الأحد إلى الخميس في الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. يضم مسلسل “كريستال” نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين.

ابطال مسلسل كريستال:

مسلسل “كريستال” هو مسلسل لبناني قام بإعادة تقديمه عن المسلسل التركي “حرب الورود”. يعرض المسلسل الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية على قناة أم بي سي الأولى ومنصة شاهد. يحكي المسلسل قصة عليا، مصممة الأزياء التي تعود إلى لبنان بعد وفاة والدها وتجد نفسها مضطرة للعيش مع شقيقها باسل لتحصل على ميراثها. تتعرف علي جواد وتُعجب به، ولكن عندما تقع فاي – ابنة الحارس، في حب الرجل نفسه، تتحول المنافسة بينهما إلى صراع مفتوح.

فيما يلي قائمة بأبطال مسلسل كريستال اللبناني بالصور:

  1. الممثل محمود نصر: يلعب دور جواد فياض في المسلسل.
  2. الممثلة باميلا الكيك: تجسد دور عليا كرم، مصممة أزياء شهيرة.
  3. الممثلة ستيفاني عطا الله: تؤدي دور فاي، ابنة الحارس.
  4. الممثلة لين غرة: تلعب دور ورد في المسلسل.
  5. الممثلة ليا مباردي: تجسد شخصية رحاب في المسلسل.
  6. الممثلة آنجو ريحان: تؤدي دور رلى حمادة في المسلسل.

بالإضافة إلى هؤلاء النجوم الرئيسيين، يشارك أيضًا عدد من الممثلين اللبنانيين والسوريين في بطولة المسلسل.