مشاهدة فيلم بعد الشر على ماي سيما كامل HD ايجي بست 2023
مشاهدة فيلم بعد الشر على ماي سيما كامل HD ايجي بست 2023

رابط مشاهدة وتحميل فيلم بعد الشر كامل 2023 على موقع ايجي بست egybest وماي سيما ولاروزا.. يتحدث فيلم “بعد الشر” عن قصة سولي الذي يهرب من زوجته فرح ويجد نفسه في علاقة عاطفية مع مريم، ولا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية. يخوض سولي وصديقه المقرب مشمش الكثير من المواقف الكوميدية خلال الفيلم. ويجسد الفنان علي ربيع دور طيار في الفيلم، ويشاركه بالبطولة مجموعة من النجوم من بينهم ميرنا نور الدين وأوس أوس ورنا رئيس وبيومي فؤاد، ويعرض الفيلم حاليًا في دور السينما المصرية. وحصد الفيلم إيرادات تفوق 13 مليون جنيه خلال خمسة أسابيع من عرضه، مما يعكس نجاحه بعد ردود الفعل الإيجابية التي تلقاها من الجمهور والنقاد. يعكس “بعد الشر” جانبا كوميديا في استخدام الخيال والصورة الرمزية الغير مقصودة لإثارة الضحك والسخرية. يتقرب العمل من الجمهور الشاب بالخصوص ويعد فعالا في تشديد العلاقة بين الجمهور والنجوم.

ملخص فيلم بعد الشر:

يتحدث فيلم بعد الشر عن رجل يدعى سولي الذي يفر من زوجته فرح ويستقر في علاقة عاطفية مع امرأة تدعى مريم، لكنه لا يستطيع الزواج منها بسبب تعويذة سحرية. يقف صديقه المقرب، مشمش، بجانبه في مواجهة العديد من المواقف الكوميدية التي يخوضونها معًا. قام بتأليف الفيلم كلاً من أمين جمال ووليد أبو المجد، وأخرجه أحمد عبد الوهاب. تم عرض الفيلم في موسم من مواسم العيد، حيث حظي بإعجاب كبير من الجمهور. ويتوفر في موقع ويكيبيديا صفحة تتضمن صوراً وفيديوهات ونقداً فنياً حول هذا الفيلم الكوميدي.

بطولة فيلم بعد الشر:

يتحدث الكثير حاليًا عن فيلم “بعد الشر”، الذي يعتبر من أهم الأعمال السينمائية في عام 2023، حيث يلعب الفنان علي ربيع دور البطولة. ومنذ عرضه في السينمات، حقق الفيلم مبيعات كبيرة، حيث يقترب من حصد 14 مليون جنيه في خمسة أسابيع. يتميز الفيلم بقصته الكوميدية وتجسيدها بشكل يستهوي الجمهور، فهو يدور حول شخصية طيار يدعى سولي، الذي يهرب من زوجته ويصبح عالقًا في علاقة عاطفية مع مرأة تُدعى مريم، ويواجهون معًا العديد من المشاكل بسبب تعويذة سحرية. يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الممثلين الموهوبين كـ ميرنا نور الدين وأوس أوس ورنا رئيس وبيومي فؤاد وعمرو عبد الجليل، وغيرهم.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا