السبت, نوفمبر 26, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

اسماء أعضاء اتحاد الكرة المصري الجديد

اسماء اعضاء اتحاد الكرة المصري،تأسس الإتحاد المصري لكرة القدم...

“LIVE NOW” حصريا الان مشاهدة مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت yalla shoot

مباراة ألمانيا وأسبانيا يلا شوت، في قمة مباريات الجولة...

“Alkass extra” مجانا تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر عبر قناة beIN sports Max

تابع الآن مباراة اسبانيا والمانيا، يحتضن ملعب البيت قمة...

“NOW” مجانا مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب جودة عالية HD رابط يلا شوت بث مباشر

مجانا مشاهدة مباراة بلجيكا والمغرب، يحتضن ملعب الثمامة القمة...

LIVESTREAM .. الان يلاشوت مباراة اليابان وكوستاريكا لايف تويتر

يلاشوت مباراة اليابان وكوستاريكا، يلتقي منتخب اليابان مع نظيره...

راجناروك الفصل 69 مانجا

مطبات

راجناروك الفصل 69..!! لقد اقترب موعد جرعة أخرى من الجرعات الشهرية. يصطف سجل الفصل 69 من راجناروك مع تاريخ الإصدار النهائي هذا الأسبوع. وفي اليومين المقبلين، ستبدأ المعركة بين نيكولا تيسلا وبعلزبول. في الفصل الأخير، أدى مجرد دخول الرجل إلى إبعاد الأضواء عن ساحة المعركة. لكن مرشح الله أوضح أنه غير مهتم بأي أسلوب. إذن، هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل

 

في القصة التالية، المشجعون على يقين من أن السير نيكولا سيستخدم معظم قواه في الجولة الأولى نفسها. وسيجلس بعلزبول بصبر ينتظر وقته. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتطور الأمور من هذه النقطة فصاعدًا.

الفصل 69: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

من المؤكد أن الفصل التالي من Shuumtsu No Valkriye سيجلب الكثير من النار إلى الطاولة. شوهد في آخر مرة أن بعلزبول لم يكن في حالة مزاجية للترفيه عن أي عرض. واجه جانب الآلهة هزيمتين واحدة تلو الأخرى. وكان هذا غير مقبول إلى حد كبير لأي شخص كان يراهن على أقوى الآلهة. وبالنسبة لهذا المقاتل، تم استثمار بعلزبول في المعارك منذ بداية المباريات.

وهكذا الآن بعد أن أصبحت مسؤولية القتال على كتفيه، فلن يتهرب من فرصة الانتقام. سجل راجناروك الفصل 69 سيفتتح مع بدء الجولة الأولى من المباراة. من المتوقع أن يسيطر نيكولا على هذا الجزء من المباراة. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تتكشف قوى كل لاعب خطوة تلو الأخرى.

ملخص الفصل السابق!

عنوان الفصل 68 من راجناروك كان “Dark Vs. خفيفة.” يبدأ الفصل بمشهد ساحة المعركة. تم تجديد المكان إلى مساحة مختلفة تمامًا. ادعى Heimdall أن التجديد قد اكتمل أخيرًا. وبعد ذلك، تم إعلان النتائج الحالية للجمهور. كانت هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يتم فيها التأكيد على المرشحين الجيدين للفوز بالمباريات. لكن وسط الثرثرة، بدأت ضربات كهربائية كبيرة تملأ القاعة.

لم يستطع Heimdall ولا الآلهة فهم ما كان هذا. ثم جاء الرجل الذي نحن على وشك متابعته من خلال هذه القصة بالطائرة. “طفل النور” ، كان السير نيكولا تيسلا هنا للقتال في الجولة الثامنة. انتهى الفصل مع بدء القتال الأخير بين السير نيكولا وبعلزبول أخيرًا.

 

الفصل 69: تاريخ الإصدار

مع انتظار يوم واحد، سيتعرف المشجعون على شكل المعركة. حتى وقت كتابة هذا التقرير، لم يكن هناك انقطاع في إصدار الفصل التالي. لذا، فإن سجل راجناروك الفصل 69 سيصدر في 28 سبتمبر 2022. سيتمكن المعجبون من قراءة هذا الفصل من المانجا فقط على الصفحات الرسمية لمجلة Comic Zenon Magazine. أخيرًا، سنحرص أيضًا على تحديث هذا القسم بمجرد وجود أي معلومات حول الإصدار. وهكذا ، ترقبوا.

اقرأ المزيد: