محطات ومواقف صادمة .. ضمن حياة الفنانة رانيا يوسف .. التفاصيل
ثقافة وفن - مطبات 

محطات ومواقف صادمة يربطها أسم الفنانة المصرية رانيا يوسف أينما حلت حل الجدل، هكذا تتصدر رانيا يوسف محركات البحث جوجل بدأت بإطلالتها الجريئة وانتهت بأزمتها القضائية مع الإعلامي العراقي نزار فارس.

والد رانيا يوسف “الدين والأخلاق ملزمين بنتي”

أثارت تصريحات والد الفنانة المصرية رانيا يوسف موجة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي يتحدث فيها عن التزام ابنته بالأخلاق الدينية، أبرزها : “الدين والأخلاق ملزمين بنتي”.

حيث أصبح أسم “رانيا يوسف” الترند الأكثير حديثاً بين الجمهور، فدائماً ما تشتهر رانيا بإثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتتعرض للعديد من الانتقادات اللاذعة بسبب إطلالاتها وتصريحاتها.

اطلالة رانيا يوسف

أقتحم اسم الفنانة رانيا الترند بعد نشرها العديد من الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي علي instagram، وهي تقضي الإجازة الصيفية بين جمهورها ومتابعيها وهي تعيش اللحظة مما عودتهم علي توثيق اطلالتها.

مؤخرة رانيا يوسف

وما زالت تصريحات الفنانة رانيا يوسف تثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن مؤخرتها وتميزها بين الفنانات حيث ظهرت خلال لقائها في برنامج “مع الفارس” عبر قناة الرشيد العراقية.

وتقدم المحامي المصري أشرف ناجي مؤخراً، ببلاغ ضد رانيا يوسف، مشيراً في دعواه بإحدى اللقاءات التليفزيونية، ظهرت مع المذيع نزار الفارس في برنامج “مع فارس بعد ما سألها عن بروز مؤخرتها.

دعوى الفنانة رانيا يوسف

قررت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، تأجيل دعوى تعويض بـ 5 مليون جنيه للإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف بتهمة القذف لشهر أغسطس المقبل إدارياً بسبب حلول عيد الأضحى المبارك.