السبت, نوفمبر 26, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مشاهدة مسلسل الغرفة 207 الحلقة 10 العاشرة و الأخيرة

أهلاً بكم زورانا الكرام في موقع مطبات، نقدم لكم...

شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 61 كاملة بجودة عالية

حقق مسلسل ستيليتو شهرة كبيرة في الأيام القليلة الماضية...

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل

شاهد: فيديو بسنت خالد الاصلي كامل، تردد اسم الشابة...

قراءة مانجا Boruto بوروتو الحلقة 277 كاملة

ستُعرض حلقة Boruto 277 على الهواء يوم الأحد، 27...

اسماء أعضاء اتحاد الكرة المصري الجديد

اسماء اعضاء اتحاد الكرة المصري،تأسس الإتحاد المصري لكرة القدم...

رسالة طارق صبري لزوجته شيري عادل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة

مطبات

ظهرت الفنانة شيري عادل وزوجها الفنان طارق صبري خلال حفل افتتاح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 ويعد هذا الظهور الأول لها بعد زواجهما.

وشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مشاركة العديد من نجوم الفن وأبرزهم الفنان محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، وطارق الإبياري والفنان عمرو محمود يس ، والفنانة حنان مطاوع وداليا البحيري وغيرهم من نجوم الفن الذي حرصوا على التواجد على السجادة الحمراء احتفالاً بـ افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44 والذي يقام في دار الأوبرا المصرية.

رسالة طارق صبري لزوجته شيري عادل

حيث يتم عرض عدد من الأفلام خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي ومن أبرز الأفلام المعروضة، فيلمThe Fabelmansبطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج، وإخراج  ستيفين سبيلبرج.

رسالة الفنان طارق صبري لشيري عادل ،حيث تدور أحداث الفيلم حول قصة حياة شاب يدعى “سامي فابلمان” الذي نشأ خلال الفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية، ويوضح خلال أحداثه كيف أثرت الأفلام التي كان يشاهدها على رؤية الحقيقة كاملة.

ونشر الفنان طارق صبري صورة تجمع بينه وبين زوجته الفنانة شيري عادل على الصفحة الرسمية له على انستجرام، وعلق عليها قائلاً “انت الوحيد اللي في قلبي” ، وكان الفنان طارق صبري قد احتفل بعقد قرانه على الفنانة شيري عادل في اكتوبر الماضي في حفل حضره عدد من اقارب العروسين فقط.

جدير بالذكر فقد شاركت الفنانة شيري عادل في مسلسل أيام وتشاركها في البطولة الفنانة حورية فرغلي ورياض الخوليي وأحمد صفوت وسلوى خطاب، ومحمود حجازي وحجاج عبد العظيم، وتم تصوير المسلسل في لبنان.

اقرأ أيضاً: