الخميس, أغسطس 11, 2022

جدول المباريات

قد يعجبك أيضاً

مسلسل If You Wish Upon Me أخبرني أمنيتك الحلقة 2 الثانية مترجمة

أهلاً بكم زوارنا الكرام في موقع مطبات، نعرض لكم...

تحميل تطبيق Kinemaster أحدث إصدار برابط مباشر

ميزة الحياة في القرن الحادي والعشرين هي أن العالم ينمو...

Made In Abyss الحلقة 7 مانجا

تم تحديد الجدول الزمني للعرض الأول لمسلسل MADE IN...

الفصل 334 Black Clover مانجا

الفصل 334 Black Clover..!! سيُظهر الفصل القادم من Black...

تحميل لعبة Hitman Sniper أحدث إصدار مجاناً

هل تحب ألعاب FPS مليئة بالحركة؟ يجب أن تكون...

البطولات النسائية فى دراما رمضان 2022.. فنانات يخضن منافسة شرسة

مطبات

شهدت قائمة مسلسلات رمضان حضورًا واضحًا لعدد من الفنانين المميزين، الذين يشاركون بقوة في الموسم الرمضاني المقبل للعام الحالي 2022، ليكون للعنصر النسائي نصيب في تصدُّر البطولات.

يسرا تتصدر مسلسل «أحلام سعيدة»

يشارك في بطولة مسلسل أحلام سعيدة بالإضافة الى الفنانة يسرا كل من مي كساب وغادة عادل وشيماء سيف ونور محمود ونبيل نور الدين وجيهان الشماشيرجي وعدد آخر من الفنانين، وتتعاون مع الكاتبة هالة خليل والمخرج عمرو عرفة.

مسلسل «يوتيرن» للفنانة ريهام حجاج

تشارك الفنانة ريهام حجاج بمسلسل «يوتيرن» في الموسم الرمضاني القادم، برفقة عدد من النجوم، بينهم توفيق عبد الحميد وعبير صبري ومحمد الكيلاني وكريم قاسم، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

روبي ومي عمر تنافسان بـمسلسل «رانيا وسكينة»

يشارك الثنائي روبي ومي عمر في الموسم الرمضاني المقبل بالعمل الدرامي «رانيا وسكينة»، الذي يجمعهما لأول مرة، مع مجموعة من الممثلين، منهم أحمد خالد صالح وصبا الرافعي وأحمد كرارة ونبيل نور الدين وسليمان عيد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

مسلسل «شغل عالي» لفيفي عبده وشيرين رضا

يجتمع الثنائي شيرين رضا وفيفي عبده هذا العام لأول مرة في مسلسل «شغل عالي» ويشاركهما عدد من النجوم منهم إنجي كيوان وبسنت النبراوي وكريم سرور وتونى ماهر، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم تامر حبيب، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

روجينا في مسلسل «كيد الحريم»

تخوض روجينا للعام الثاني على التوالي البطولة حيث تشارك في مسلسل «كيد الحريم»، بجانب جاسم النبهان ومحمد الحداد وروان العلي وهنادي الكندري وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف فهد البلوشي وإخراج مصطفى فكري.

ليلى علوي في مسلسل «دنيا تانية»

تشارك ليلي علوي بمسلسل «دنيا تانية»، وذلك بعد غياب لسنوات عن الدراما، ويشاركها مي سليم وأحمد عزمي ومجدي كامل ووفاء صادق وأشرف زكى وفراس سعيد ومجموعة من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد العال.