رواية اميرة اخر الزمان
رواية اميرة اخر الزمان

نشرت مؤخرًا العديد من الصفحات الاجتماعية مقتطفات وجمل لهذه الرواية الجميلة والتي حازت على إعجاب الآلاف من الأشخاص الذين قرأوها لمعرفة ما وراء الأحداث المؤثرة.

يرغب العديد من الأشخاص المهتمين في قراءتها الحصول عليها ومن خلال هذه الأسطر التالية سنقوم بتوفير جميع المعلومات حول تنزيل رواية أميرة أخر الزمان.

رواية اميرة اخر الزمان كاملة

تعتبر هذه الرواية من أروع روايات الأديبة المصرية الشابة ملاك إبراهيم حيث كانت بارعة في سرد ​​التفاصيل والأحداث بطريقة شيقة تأسر قلوب وعقول كل من قرأ جملها.

قد يجد البعض هذا صعبًا للغاية لأن الكتّاب يمتلكون خبرة وذوق رفيع لإضفاء البهجة والتشويق للناس لأنهم يروون القصص بلغة عامية دون اللجوء إلى مصطلحات عربية معقدة.

غالبية الأحداث التي تحتوي عليها الرواية متقاربة جداً وأعجب الناس بالواقع الذي يعيشه الناس في العالم العربي ، وخاصة في جمهورية مصر.

تدور احداث الرواية حول أميرة التي تتعرض لوضعا صعبا بعد أن يقرر زوجها الزواج من شاب آخر، وإشعال النار في القلب رافضة ذلك التصرف المسيس الذي يقوم به زوجـها.

ليس من السهل أن تتقبل أي زوجة في العالم أن يرتبط زوجها بفتاة أخرى وهي على قيد الحياة.

لمعرفة باقي التفاصيل يجب عليكم قراءة فصول الرواية و التدقيق فيها جيداً، لأن كل ما ذكر فيها تعيشه الناس في الفترة الحالية في الوطن العربي.

أشهر روايات ملك ابراهيم

نشرت الكاتبة ملك إبراهيم سلسلة من الروايات الشهيرة التي حازت على إعجاب الكثير من الاشخاص في العالم العربي، وقد تم الاستشهاد بها كواحدة من المؤلفين الرائدين في هذا المجال باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للحفاظ على التواصل الدائم مع تلاميذها.

  • رواية حور الزين
  • رواية عشيقت الفهد
  • رواية أحبب منتقبة
  • رواية أحببت أرملة
  • رواية القدر

للتحميل أنقر هنا