مطبات

منذ نشر رواية حور العاصي على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، نالت الكثير من القراءات رغم أنها رواية إلكترونية تم نشرها على المدونات والمواقع الإلكترونية إلا أنها اكتسبت شهرة كبيرة ونالت إعجاب واستحسان الكثير من الناس على مواقع التواصل وتفاعل معها عدد كبير من القراء، وأوصوا بها لأصدقاء آخرين يحبون قراءة الروايات لأنها تتميز بعمق المشاعر والمعاني الإنسانية، بالإضافة إلى سهولة المعاني.

تعتبر رواية حور العاصي من الروايات الرومانسية الدرامية لاحتوائها على العديد من الأحداث والمواقف الدرامية المؤثرة مما يجعل القارئ يتفاعل مع الرواية كثيرًا ويتعاطف مع الأبطال إنه محب وجدير بالثقة وهو الكاره الذي يؤذيها.

رواية حور العاصي

تدور أحداث رواية حور العاصي بين بعض المواقف الرومانسية والعديد من المواقف المأساوية المؤثرة، حيث تروي لنا الكاتبة قصة طفلة وبطلة الرواية حور التي تعرضت للعديد من المظالم في حياتها حيث تتعرض للعديد من المواقف التي تمنعها من التفريق بين من يحبونها ومن يكرهونها.

من أهم العوامل التي ساعدت على شهرة الرواية هي الطريقة المثيرة والممتعة في عرض أحداث الرواية وتسلسلها كما أنها تحتوي على العديد من المشاعر الإنسانية المختلفة مثل الحب والغيرة والكراهية والانتقام، ولها طابع إنساني.

وتعرض صورة للظلم والقسوة التي تتعرض لها بعض الفتيات في المجتمعات المختلفة ولكن رغم ذلك تتميز الرواية بسهولة كلامها ووضوح أسلوبها مما يجعلها مشهورة وتنتشر بسرعة بين عشاق قراءة الروايات بالإضافة إلى أن الرواية احتلت نسبة بحث عالية جدًا على محركات بحث جوجل.

رواية حور العاصي تأليف الكاتبة بثينة صلاح، هي واحدة من كتّاب الروايات التي تنشر أعمالها على مواقع التواصل الاجتماعي على شكل فصول وتتميز بأسلوبها البسيط والسهل، وطريقتها الشيقة والمثيرة في التقديم وسرد الأحداث.

لها بعض الروايات المشهورة مثل:

  • رواية امتلكها الأسد.
  • ترويض ارهق انوثتها.
  • صغيرة الزين.
  • رواية قسوة ثائر.

للتحميل أنقر هنا