ثقافة وفن - مطبات 

نشرت عارضة الازياء السعودية ريم الصانع ، مقطع فيديو وهي تبكي بسبب تعليقات سيئة طالتها بعد نشرها صورة لها مع حبيبها بروب الحمام قبل عدة شهور، الامر الذي اعتبره العديد غير اخلاقي.

وقالت ريم الصانع في فيديو نشرته على سناب شات:””في الدنيا نمر بأشياء، يعني أنا هالسنة، في بدايتها صار شيء مابتكلم عن الموضوع، بس كنت تريند على تويتر، وفي ناس قالوا عني أِشياء من جد لما قريتها قلبي قعد يعورني، أنا مو شخص سيء”.

وأضافت قائلة: “أول شيء جاء في بالي أنه أكرهكم كلكم، بدأت أكره الناس، بس مع الوقت استوعبت إنه لو أشيل هالزعل في قلبي وفي خاطري”.

https://twitter.com/i/status/1312874863888039937

وتابعت الفنانة السعودية ريم الصانع :”أعرف ألحين أصدقائي بيدقون عليا يسألوني إذا كنت بخير، أنا بخير، بس الفكرة إني بدأت أشيل زعل في قلبي، وألحين بدل ما أشيل زعل، حتى الناس اللي يكرهوني أنا أحبكم، الله يوفقكم والله يسعدكم، ويمكن هذا الشيء أصعب من الكره، بس في نهاية اليوم أحس إني أخف”.

و قال بعض المتايعين ان ريم تقصد صورتها التي اثاؤت الجدل بالسابق مع حبيبها بروب الحمام، ووصفها البعض آنذاك بأنها غير لائقة ومخلة بآداب وعادات المجتمع السعودي المحافظ.

وظهرت ريم الصانع في الصورة مع صديقها وهما يرتديان نفس ثوب الاستحمام .

وعبر ناشطون سعوديون عن غضبهم مشيرين إلى أنه لا يفترض أن تظهر صحبة رجل بهذا الشكل، لأن ذلك المظهر خاص بالمتزوجين، على حد تعبيرهم.

ريم الصانع  هي عارضة أزياء سعودية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تقضي أغلب أوقاتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشارك حياتها الشخصية بشكل كبير مع جمهورها.

المصدر: وكالات