ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف
ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف
اجتماعي - مطبات

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي خلال الساعات القليلة الماضية ، بخبر زواج النجم الفلسطيني الأول ومحبوب العرب محمد عساف ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين عشاق ونشطاء مواقع التواصل.

أفادت وسائل إعلام فنية ، اليوم الاثنين ، 10 آب 2020 ، أن الفلسطينية ريم عودة زوجة الفنان محمد عساف ، فضلت عدم الإعلان عن اسمها في إعلانها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأضافت أن محمد عساف لم يعلن بنفسه خبر زواجه ، وإنما عبر صديقه الفنان قاسم النجار الذي قدم له التهاني القلبية في مدونة وصورة معه على صفحته على فيسبوك.

وأوضحت أن ريم عودة زوجة عساف تحمل الجنسية الفلسطينية من والدها الفلسطيني ، لكن والدتها من الدنمارك ، لافتة إلى أنها أصغر منه بنحو ثماني سنوات ، حيث ولدت عام 1998.

وأضافت أن زوجة محمد عساف تبلغ من العمر 22 عامًا ، حيث التقى عساف بالشابة ريم عودة العام الماضي ، ودارت بينهما قصة حب قرابة ثمانية أشهر حتى قرر الزواج منها وإقامة حفل الزفاف مطلع الشهر الجاري.

ولفتت المصادر إلى أن زواج محمد عساف وريم عودة جرى في الأول من أغسطس الجاري في الإمارات ، مشيرة إلى أن الحضور لم يكن كبيرًا ، بل شمل فقط الأقارب المقربين وأفراد أسرة الزوجين.

والفنان محمد عساف هو مطرب فلسطيني بدأ الغناء في سن مبكرة ، وظهر في عدة فيديوهات له ، وبدأت شهرته تزداد بعد فوزه في برنامج Arab Idol في موسمه الثاني ، على قناة MBC 1 ، وكان له حضور مميز في عدة مهرجانات حيث شارك بأغنية في افتتاح مونديال 2014 وأنتج فيلم المعبود عام 2015.

وبدأت مسيرته الفنية عندما كان طفلاً ، عندما شارك في أوبريت “طلائع فلسطين” ، حيث غنى من أجل حق الأطفال في التعليم. تأثر بالأغاني الوطنية منذ طفولته ، حيث غنى لفلسطين أغنية “شيدي حيلك يا بلد” وهو في الحادية عشرة من عمره. وأشهرها أغنية “علي الكوفية” التي غناها عندما كان في السادسة عشرة من عمره.