ريهام سعيد تقع في مأزق بسبب "حلقة الثعالب" بعد مهاجمتها من المعترضين .. فما ردها
اجتماعي - مطبات 

أعربت وسائل الإعلام عن حزنها، بحالة الهجوم واتهمت ريهام سعيد بتعذيب الحيوانات من أجل جذب الملايين من وجهات النظر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتهاء عرض الحلقة الثانية من برنامج «صبايا الخير»، على قناة النهار، والتى قامت خلالها برحلة برية مع مجموعة من الصيادين لاصطياد الثعالب.

وقالت ريهام سعيد، في مقطع فيديو على صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»: «أنا اتربيت في بيت طول عمري فيه حيوانات، وكان عندى سنجاب وقنفذ ونسر، وطلعت الصور بتاعة ابنى امبارح اللى ماسك في الحيوانات»، مؤكدة أن فكرة تجارته بالحيوانات، هي ليست حقيقية، وخاصة البعض من  الناس الذين هم على قرابة منها والذين يعرفون جيدا كم علاقتهم وحبهم للحيوانات.

واعتذرت ريهام سعيد، في النهاية، من خلال رسالتها عن مشهد صور صيد الحيوانات التي تسبب ضررا لمشاعر أتباعها من الجمهور، مشيرة إلى أنها في النهاية ليست مسؤولة عن هذا المشهد، قائلة: « وانا معرفش طريقة الصيد الصح، وطبعا حق الناس تزعل عشان متبقاش ريهام عملت حقلة لتعذيب الحيوانات عشان تكسب مشاهدات».

وأكدت ريهام سعيد أن البرنامج سلط الضوء على ظاهرة سيئة تتمثل في صيد الحيوانات البريئة وأنها سعيدة بالكشف عن كيفية اصطياد الصيادين الحيوانات بشكل سيء، مشيرة إلى أن البرنامج كشف عن أبرز الحقائق عنهم، وأن البرنامج يقوم على الحقيقة ويسلط الضوء بحلوها ومرها.

أكدت ريهام سعيد برسالة إلى الجمهورها : «أنتو شفتوا طريقة صيد غير مرضية وبتعدموني أنا ليه وانا مخترعاش الطريق دي، ولا قلت للصيادين يصطادوا، وانا كشفت حاجة بمنتهى الصدق والصدق بيضايق، وارجو من المتابعيين عدم تكرار الغلطة وبلاش كل مرة أتظلم واتاخد مع التيار».