زلاتان إبراهيموفيتش يتحدث عن قرار اعتزاله في الصيف

رياضة مطبات

صرح المهاجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي اي سي ميلان الايطالي، انه قرر ترك كرة القدم بالتأكيد فى الصيف قبل ان يغير رأيه فى اللحظات الاخيرة.

وقال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 39 عاما في تصريحات لشبكة “سكاي” الإيطالية، انه يفكر أن يتقاعد في الصيف: «ستيفانو بيولي (مدرب نادي اي سي ميلان) سألني ما سأفعل، قلت له أنني لن استمر، هذا القدر كفاية، عائلتي هي أيضا مهمة وأنا هنا وحده، بل هو تضحية كبيرة وأنا لا أريد أن أبقى لسنة أخرى».

وأضاف إبراهيموفيتش :«أخبرني أنه يحترم قراري، وفي اليوم التالي تحدثت مرة أخرى وأخبرته أنني قررت الاعتزال ويمكنك نسيان العقد، ثم تغير شيء ما حيث لم أكن أريد أن أشعر بأي ندم، اتصلت بهم في ميلانو وقررت الاستمرار».
و عاد زلاتان إلى ميلانو في يناير الماضي وقدم أداءً ملحوظًا ليصبح أحد أهم اللاعبين في الدوري الإيطالي هذا العام.

أما بالنسبة للعودة إلى نادي اي سي ميلان، قال زلاتان إبراهيموفيتش : «بدلاً من الانتقال إلى فريق موجود بالفعل، من الأفضل الانضمام إلى فريق وإعادته إلى القمة، لم يكن هناك مكان للخوف عليّ. في مانشستر يونايتد قالوا لي أنني كنت عجوز وأن الخسارة ستكون مصيرك، لكنني قررت التمسك».

وأضاف :«قبل عشر سنوات كان لي مكان آخر، ولكن اليوم لدي المزيد من الخبرة، عندما كنت صغيرا كنت مثل الروك أند رول، ولكن الآن أفهم المواقف أكثر».

اعترف السويدي بأنه خطط للاعتزال عندما كان في مانشستر يونايتد، عندما كان عمره 36 عامًا، ولكن بعد الإصابة أجبر على الاستمرار.

سجل زلاتان 11 هدفاً في 10 مباريات لعب مع ميلان الإيطالي في جميع البطولات هذا الموسم حتى الآن.

المصدر: goal.com