حالة من الجدل الشديد شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي في العالم أجمع خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول مجموعة من الصور لنجم المصارعة العالمي جون سينا، حيث ظهر نجم wwe وهو يرتدي ملابس نسائية ويضع الكثير من المكياج، وخلال السطور التالية نكشف لكم سبب ظهور جون سينا بالمكياج والملابس النسائية.

سبب ظهور جون سينا بالمكياج والملابس النسائية

كشفت صحف عالمية عن سبب ظهور جون سينا بالمكياج والملابس النسائية، وهو قيامه بتصوير مشهد من فيلم Ricky Stanicky، وهو فيلم كوميدي يتم تصويره خلال هذه الأيام.

ظهور جون سينا يجيبة نسائية ومكياج

تسببت إطلالة جون سينا وهو يرتدي جيب نسائية ويضع مكياجا كاملا على وجهه في حالة من السخرية الشديدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي بشكل خاص، نظرا لأن الجمهور اعتاد على مشاهدة جون سينا وهو في حلبة المصارعة بشخصية قوية.

جون سينا يشارك في فيلم Ricky Stanicky

تصدر النجم العالمي جون سينا محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بملابس نسائية ووجهه مليء بالمكياج، وكان السبب وراء ذلك مشاركته في فيلم Ricky Stanicky، حيث يظهر في ثوب جديد ومختلف تماما عن السابق، وأكد جون سينا انه سعيد تماما بمشاركته في هذا العمل المختلف.

اقرأ أيضا: من هو خالد الفايد ويكيبيديا .. وهذا هو سبب اعتزاله الحقيقي

اقرأ أيضا: سبب وفاة ياسين جنكيز

جون سينا يدخل عالم التمثيل في هوليوود

في وقت سابق من العام الماضي، أفاد جون سينا أنه سيدخل عالم هوليوود، حيث قال إنه عالم يحيط به الغموضو واللمعان، مشيرا إلى أنه إذا كنت تريد النجاح، يجب عليك القيام بشيء مختلف.

ويشارك في فيلم Ricky Stanicky مجموعة من الأبطال وهم: زاك إيفرون ووليام ميسي وإخراج بيتر فاريلي.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ سبب ظهور جون سينا بالمكياج والملابس النسائية، وقدمنا لكم كل التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار عبر موقع مطبات، لمعرفة كل ما يدور في العالم بمختلف المجالات.