سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس

سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس، سؤال بدأ يطرحه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك، وجوجل، حيث نشرت العديد من المواقع الالكترونية خبر وفاة مصممة الأزياء غدير البرجس في الساعات الأولى من صباح اليوم كما كتبت ابنة عمها على الصفحة الشخصية لها على تويتر وقالت” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي”.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى بنت عمي غدير البرجس”

سبب وفاة الفاشنيستا الكويتية غدير البرجس

وكانت الراحلة غدير البرجس قد ظهرت خلال مقطع فيديو على صفحتها الشخصية على “سناب شات” وتؤكد أنها دخلت المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية، وقالت “كان ودي اليوم أطمنكم لكن اليوم وامس وايد صعبين، الماي وصل صدري داخل وصدري عالجلد ووجهي وكل مكان، صرت ما أقدر أتحرك نهائيا”.

كما شارك أحد أقاربها هذا المنشور على صفحته الشخصية قبل ساعات من وفاتها وطلب من متابعيها الدعاء لها بعدما أكد الأطباء أنهم عجزوا عن مساعدتها وقال” الشفاء عند رب الأطباء يا من بيده الأمر كله وإليه الرجعى أحيها، يا من أحييت العظام وهي رميم. لا تنسوها من خالص دعائكم، حالتها الصحية حرجة”.

وفي يناير الماضي أعلنت الفاشنيستا الكويتية “دانا الطويرش” عن إطلاق حملة دعاء الشفاء لـ غدير البرجس على حسابها الرسمي في تويتر، وقالت يارب شفاءك لمن يُعاني من الألم ولُطفك في تِلك الأجساد المُتعبة. اللهُم اشف كل مريض”، الأمر الذي يشير إلى أن حالة غدير الصحية بدأت في التدهور منذ بداية العام الجاري، فيما طالب عدد آخر من المتابعين التبرع لـ غدير البرجس بالدم.

وحتى الآن لم يتم نشر أي خبر عن تفاصيل مرض المصممة الكويتية غدير البرجس، إلا أن عدد كبير من المتابعين بدأوا في تداول فيديو لها وكانت تؤكد فيه أنها تعاني من مرض البهاق، وأشارت أن هذا المرض غير معدي وغير مؤلم، وأكدت حينها أنها توجهت إلى أمريكا حتى تتلقى العلاج إلا أنها اكتشفت أنها تعاني من مشاكل في الكبد والقولون .

من هي غدير البرجس

حيث تعد غدير البرجس من أهم مصممات الأزياء في الكويت، حققت شهرة واسعة على السوشيال ميديا خاصة بعد إطلاق علامتها التجارية “غدير البرجس لاونج”، التي حققت نجاحاً كبيراً وأصبح لها الملايين من المتابعين من شتى الأعمار والجنسيات.

اقرأ أيضاً: